كم تبلغ قيمة خاتم خطوبة "زارا" حفيدة الملكة اليزابيث؟

ساعات ومجوهرات

كم تبلغ قيمة خاتم خطوبة "زارا" حفيدة الملكة اليزابيث؟

تملك زارا تندال وهي الابنة الوحيدة للأميرة آن، والحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، مجموعة مجوهرات واسعة مع خاتم خطوبة رائع من زوجها. وتمت خطوبة زارا 39 عامًا على لاعب الرجبي مايك تيندال 42 عامًا، عام 2010، بعد أن التقيا لأول مرة عام 2003 في حدث خلال كأس العالم للرجبي وظلا معًا منذ ذلك الحين. وعقد الزوجان قرانهما في عام 2011 في كنيسة "كانونجيت كيرك" في "إدنبرة" باسكتلندة وحضر الحفل كبار أعضاء العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة إليزابيث. في ذلك اليوم، ارتدت زارا تاجًا يونانيًا جميلًا للأميرة آن، وظهرت فيه قطعة ألماس رائعة، مصدرها من العائلة المالكة في

تملك زارا تندال وهي الابنة الوحيدة للأميرة آن، والحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، مجموعة مجوهرات واسعة مع خاتم خطوبة رائع من زوجها.

وتمت خطوبة زارا 39 عامًا على لاعب الرجبي مايك تيندال 42 عامًا، عام 2010، بعد أن التقيا لأول مرة عام 2003 في حدث خلال كأس العالم للرجبي وظلا معًا منذ ذلك الحين.

وعقد الزوجان قرانهما في عام 2011 في كنيسة "كانونجيت كيرك" في "إدنبرة" باسكتلندة وحضر الحفل كبار أعضاء العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة إليزابيث.

img

في ذلك اليوم، ارتدت زارا تاجًا يونانيًا جميلًا للأميرة آن، وظهرت فيه قطعة ألماس رائعة، مصدرها من العائلة المالكة في اليونان، حيث قامت والدة الأمير الراحل فيليب، أليس، بإهداء القطعة إلى الملكة إليزابيث التي أعطتها لاحقًا إلى الأميرة آن.

ووفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" كان التاج مرصعًا بالماس وتبلغ تكلفته التقديرية أكثر من 4 ملايين جنيه إسترليني (5.5 مليون دولار).

img

وصمم فستانها الحريري ستيوارت بارفين، أحد مصممي الأزياء المفضلين لدى جدتها، وهي الآن لديها من زوجها الحالي ثلاثة أطفال، هم: ميا، 7سنوات، ولينا عامين، ولوكاس الذي يقل عمره عن شهر واحد.

وترتدي زارا خاتم خطوبتها مع خاتم زواجها باستمرار، وهو يتميز بشريط مذهل مغطى بالألماس مع ماسة كبيرة لامعة في الوسط، بحسب لورنا هادون رئيسة قسم ألماس والمجوهرات في مؤسسة "بيفر بروكس" في لندن.

img

وقالت هادون:"هذا الخاتم يتميز بروعته وجماله وهو باهظ الثمن.. بحسب تقديري تبلغ قيمته حاليًا حوالي 30 ألف جنيه (42 الف دولار).

وشرحت الخبيرة في المجوهرات، أن حجم الخاتم مثالي لزارا، وهي متسابقة في الفروسية في الألعاب الأولمبية ومشجعة رياضية حماسية.

وقالت: "كان اختيار مايك للخاتم عمليًا وجميلًا، خاصة مع وجود تلك الماسة فيه، وهو ملائم جدًا لزارا، واعتقد أنها تحب الخاتم كثيرًا."

img

ولفتت الصحيفة، الى أن الأعضاء الآخرين في العائلة المالكة يمتلكون أيضًا، قطعًا رائعة من المجوهرات، مشيرة الى خاتم خطوبة كيت ميدلتون، الذي أعطاه إياها زوجها الأمير ويليام، وكان في السابق مملوكًا للأميرة الراحلة ديانا والدة وليام.

وأشارت الى أن خاتم زفاف كيت مصنوع من الذهب الويلزي، ويعتقد أن سعره باهظٌ جدًا، إذ يبلغ حوالي 300 الف جنيه (420 ألف دولار).

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً