كيت مدلتون تتفوق على ميغان ماركل بخاتم خطوبتها (صور)

ساعات ومجوهرات

كيت مدلتون تتفوق على ميغان ماركل بخاتم خطوبتها (صور)

أفادت دراسة بريطانية متخصصة بالمجوهرات، بأن دوقة كامبردج كيت مدلتون زوجة الأمير وليام، تفوقت على ميغان ماركل زوجة الأمير هاري الشقيق الأصغر لوليام، بتصنيف خاتم زواجها على أنه أكثر خاتم زواج شعبية في العالم. وأشارت الدراسة الصادرة من "مجلس الألماس الطبيعي" في لندن، إلى أن خاتم كيت مصمم من الياقوت 12 قيراطًا ومرصٌع بـ 14 قطعة ألماس محاطة بالذهب الأبيض، وكانت تملكه الأميرة ديانا، والدة وليام وهاري من زوجها السابق ولي العهد الأمير تشارلز. ولفتت الدراسة التي نشرتها صحف بريطانية الثلاثاء، إلى أن الخاتم الذي ورثه الأمير هاري من والدته ثم قام باهدائه لشقيقه الأكبر لتقديمه كخاتم خطوبة لكيت. وأوضحت

أفادت دراسة بريطانية متخصصة بالمجوهرات، بأن دوقة كامبردج كيت مدلتون زوجة الأمير وليام، تفوقت على ميغان ماركل زوجة الأمير هاري الشقيق الأصغر لوليام، بتصنيف خاتم زواجها على أنه أكثر خاتم زواج شعبية في العالم.

وأشارت الدراسة الصادرة من "مجلس الألماس الطبيعي" في لندن، إلى أن خاتم كيت مصمم من الياقوت 12 قيراطًا ومرصٌع بـ 14 قطعة ألماس محاطة بالذهب الأبيض، وكانت تملكه الأميرة ديانا، والدة وليام وهاري من زوجها السابق ولي العهد الأمير تشارلز.

img

ولفتت الدراسة التي نشرتها صحف بريطانية الثلاثاء، إلى أن الخاتم الذي ورثه الأمير هاري من والدته ثم قام باهدائه لشقيقه الأكبر لتقديمه كخاتم خطوبة لكيت.

وأوضحت الدراسة أن استطلاع رأي أجرته في الفترة الأخيرة، وشمل أكثر من 2000 شخص متخصص، أظهر أن خاتم كيت حصل على ما يقارب من 20% من الأصوات في حين حصل الخاتم الذي أهداه لها هاري لميغان أثناء الخطوبة على 18%.

img

وذكرت الدراسة أن هاري صمم الخاتم بنفسه وابتاع الألماس من بوتسوانا الأفريقية، وأن الخاتم يحتوي على ألماستين بيضاويتين اختارهما من مجموعة المجوهرات التابعة لوالدته.

img

وقالت ليزا ليفنسون من مجلس الماس الطبيعي: "إن خاتم كيت يمكن التعرف عليه على الفور، حيث يتباين الألماس الأبيض مع الياقوت الأزرق.. وأظهرت الدراسة أن اللون الازرق جاء في المرتبة الثانية فيما جاء اللون الأبيض في المرتبة الأولى، باعتباره أكثر درجات الألماس شيوعًا في خواتم الخطوبة في العالم."

وأشارت إلى أنه يعتقد بأن الأميرة الراحلة ديانا، اختارت خاتم الخطوبة بنفسها، وأن الاختيار كان مثيرًا للجدل على أساس أن الياقوت مرتبط بالأشخاص العاديين مضيفة أن الرأي العام تغير بسرعة كبيرة في ذلك الوقت، بعد أن أصبحت ديانا رمزًا للموضة.

img

وتزوج الأمير وليام وكيت في نيسان/أبريل عام 2011، في احتفال ضخم بكنيسة "وستمنستر" فيما تزوج هاري وميغان في أيار/مايو عام 2018، في كنيسة "سانت جورج" بقلعة "وندسور" الملكية جنوب شرق بريطانيا.

وأظهرت دراسة "مجلس الألماس الطبيعي" أن خاتم المغنية والممثلة الأمريكية مايلي سايرس، جاء في المرتبة الثالثة بعد خاتمي كيت وميغان، فيما جاء في المركز الرابع خاتم عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بايبر، زوجة المغني جاستن بيبر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً