كم بلغ سعر ساعة يد ياسمين صبري الجد...

ساعات ومجوهرات

كم بلغ سعر ساعة يد ياسمين صبري الجديدة من "كارتيه"؟

آثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجدل عبر السوشال ميديا بعد نشرها ساعة يدها الجديدة، حيث أكدت مصادر أن قيمة الساعة 24 ألف و900 دولار، بما يعادل نحو 93 ألف ريال سعودي. ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، صورة للساعة وهي من طراز "كارتيه" نوع "باشا دي كارتييه"، تحتوي على نحو 352 قطعة ألماس، وشرائط جلدية قابلة للتبديل. وعلقت ياسمين علي الصور: "شكرا كارتييه ..ساعاتي المفضلة"، لتلقى ردود فعل مختلفة منها: "الساعة دي غالية جدا دي تعملها نص مليون.. ياسمين صبرى مدمنة ساعات واكسسورات.. واو ايه الجمال ده تحفة وكارتيير ده براند ثمين للغاية". وجاءت صورة الساعة

آثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجدل عبر السوشال ميديا بعد نشرها ساعة يدها الجديدة، حيث أكدت مصادر أن قيمة الساعة 24 ألف و900 دولار، بما يعادل نحو 93 ألف ريال سعودي.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، صورة للساعة وهي من طراز "كارتيه" نوع "باشا دي كارتييه"، تحتوي على نحو 352 قطعة ألماس، وشرائط جلدية قابلة للتبديل.

وعلقت ياسمين علي الصور: "شكرا كارتييه ..ساعاتي المفضلة"، لتلقى ردود فعل مختلفة منها: "الساعة دي غالية جدا دي تعملها نص مليون.. ياسمين صبرى مدمنة ساعات واكسسورات.. واو ايه الجمال ده تحفة وكارتيير ده براند ثمين للغاية".

img

وجاءت صورة الساعة بعد ساعات قليلة من نشر ياسمين صورة من طائرتها الخاصة، حيث ظهرت وهي تجلس على الكرسي الأمامي للطائرة، واختارت إطلالة سبور شيك متناسقة.

وأثار وضع ياسمين لحقيبتها الموقعة من "هيرميس" والتي يتعدى سعرها الـ 19 ألأف دولار أمريكي، على مقعد الطائرة بجانبها، غضب جمهورها، لذي اتهمها بكثرة الاستعراض، بالاضافة لسعر الجاكيت الأحمر الذي كانت ترتديه، والذي تخطى ثمنه الـ 2000 دولار.

img

وسبق أن أحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالة ظهرت بها مرتدية فيها "كارديغان" بلون الأوف وايت، من توقيع دار الأزياء العالمية "Gucci" والذي بلغ سعره نحو 2000 دولار أمريكي، الأمر الذي استفز متابعيها أيضًا، الذين اتهموها بالاستعراض وعدم مراعاة الظروف الاقتصادية والحياتية السيئة التي تمر بها الشعوب خاصة في ظل كورونا. 

img

ويبدو أن الهجوم على ياسمين صبري جعلها تتكفل برعاية "الحاجة نعمات" المعروفة إعلاميًا بـ "سيدة المطر"، وذلك بعد تداول صورها خلال الساعات الماضية، أثناء تواجدها في الشارع تحت المطر لبيع الترمس.

وكانت تعرضت الفنانة المصرية، ياسمين صبري لكم كبير من الانتقادات اللاذعة فور نشرها لصورتها من داخل طائرتها الخاصة، لتزامنها مع وقت انتشار صورة السيدة نعمات "سيدة المطر"، وهي تجلس على أحد الأرصفة أثناء سقوط الأمطار لبيع "الترمس"، وذلك لعقد متابعيها مقارنة بين الصورتين توضح الرفاهية التي تتمتع بها وبين حالة البؤس التي تعيشها هذه السيدة.

وقررت ياسمين الرد على هذه الانتقادات بطريقتها الخاصة، حيث أعلنت تكفلها بكافة احتياجات "سيدة المطر" وزوجها المريض، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تحاول تحويل الشيء السلبي لإيجابي.

وقالت عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي في تويتر: "أنا دائما بحاول اشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم.. أنا سعيدة إني تعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد سيدة المطر من السوشيال ميديا".

وأضافت: "تواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها، ويشرفني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة".


 

قد يعجبك ايضاً