ساعات ومجوهرات

كيت ميدلتون تضع أقراط الملكة إليزابيث الماسية.. كم مرة استعارتها؟

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، خلال احتفالات يوم الذكرى في بريطانيا والذي يتم الاحتفال به سنويًا، للإشادة بأولئك الذين سقطوا في الحروب العالمية والصراعات الأخرى. وانضمت كيت إلى الأمير وليام والأمير تشارلز وكاميلا، دوقة كورنوال والعديد من أفراد العائلة المالكة إلى جانب الملكة اليزابيث، وقاموا بوضع أكاليل الزهور. وارتدت كيت معطفًا أسود من توقيع المصمم ألكسندر ماكوين، وقبعة من المصمم الأيرلندي، فيليب تريسي، وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ التي استعارتها من الملكة إليزابيث الثانية، التي كانت هي الأخرى حاضرة في الاحتفال التذكاري. وأشار الحساب الرسمي لكيت ميدلتون على تويتر، إلى أن دوقة كامبريدج استعارت أقراط اللؤلؤ المستديرة

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، خلال احتفالات يوم الذكرى في بريطانيا والذي يتم الاحتفال به سنويًا، للإشادة بأولئك الذين سقطوا في الحروب العالمية والصراعات الأخرى.

وانضمت كيت إلى الأمير وليام والأمير تشارلز وكاميلا، دوقة كورنوال والعديد من أفراد العائلة المالكة إلى جانب الملكة اليزابيث، وقاموا بوضع أكاليل الزهور.

وارتدت كيت معطفًا أسود من توقيع المصمم ألكسندر ماكوين، وقبعة من المصمم الأيرلندي، فيليب تريسي، وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ التي استعارتها من الملكة إليزابيث الثانية، التي كانت هي الأخرى حاضرة في الاحتفال التذكاري.

وأشار الحساب الرسمي لكيت ميدلتون على تويتر، إلى أن دوقة كامبريدج استعارت أقراط اللؤلؤ المستديرة من صاحبة الجلالة، في إشارة إلى الملكة إليزابيث.

img

وترتدي ملكة بريطانيا دائمًا الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ، إلا أنها لم ترتدِ هذا الزوج على وجه التحديد منذ فترة طويلة، وشوهدت الملكة إليزابيث وهي ترتدي الأقراط خلال جولة ملكية في عام 1977، في يوم اليوبيل الفضي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تضع كيت ميدلتون أقراط الملكة إليزابيث، حيث وضعتها في مناسبات مختلفة، وارتدت هذه الأقراط المرصعة بالألماس واللؤلؤ في عام 2019، وتحديدًا في 9 نوفمبر، خلال مهرجان الجيش الملكي البريطاني في قاعة ألبرت الملكية.

كما وضعته كيت ميدلتون بعد ولادة ابنها الأمير لويس في عام 2018، عندما خرجت من جناح الولادة "ليندو" وهي تحمل مولودها.

وارتدته كيت -أيضًا- في واحدة من المشاركات الملكية في هولندا في عام 2016، وهي أول زيارة رسمية خارجية تقوم بها دون الأمير وليام.

يُذكر أن كيت ميدلتون من أكثر أفراد العائلة المالكة التي تستعير المجوهرات من الملكة إليزابيث، حيث استعارت أقراطًا ماسية كبيرة على شكل "دمعة" في افتتاح الدولة للبرلمان فى عام 2012، وأعادت ارتداءها مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "Place2Be" في عام 2016، وخلال حفل في قصر كنسينغتون في عام 2017، وأثناء جولتها في النرويج والسويد.

كما ارتدت كيت -أيضا- تاج الملكة إليزابيث في حفل زفافها، والذي مُنح للملكة هدية في عيد ميلادها الثامن عشر، وسبق للأميرة "آن" أن ارتدته في عام 1970، خلال جولتها في نيوزيلندا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً