كم تبلغ قيمة خاتم خطوبة الأميرة ديانا الذي ورثته كيت مدلتون؟

ساعات ومجوهرات

كم تبلغ قيمة خاتم خطوبة الأميرة ديانا الذي ورثته كيت مدلتون؟

تمتلك كيت مدلتون زوجة الأمير وليام، حفيد الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، مجموعة مجوهرات ثمينة، اشترى بعضًا منها زوجها وورثت جزءًا منها من مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا الزوجة السابقة لولي العهد الأمير تشارلز، ووالدة وليام. أما التاج الملكي الثمين الذي ارتدته دوقة كامبردج (38 سنة) خلال حفل زفافها على الأمير وليام فهو للملكة اليزابيث، وعاد إلى ملكيتها وفقًا لتقليد قديم في الأسرة الملكية البريطانية. ووفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" فإن كيت ظهرت منذ زواجها، وهي ترتدي مجوهرات رائعة بما فيها أقراط أذن تعود للأميرة ديانا، وخاتم خطوبة الأميرة. ونقلت الصحيفة عن خبراء مجوهرات قولهم، إن خاتم الخطوبة الذي أهداه الأمير تشارلز

تمتلك كيت مدلتون زوجة الأمير وليام، حفيد الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، مجموعة مجوهرات ثمينة، اشترى بعضًا منها زوجها وورثت جزءًا منها من مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا الزوجة السابقة لولي العهد الأمير تشارلز، ووالدة وليام.

أما التاج الملكي الثمين الذي ارتدته دوقة كامبردج (38 سنة) خلال حفل زفافها على الأمير وليام فهو للملكة اليزابيث، وعاد إلى ملكيتها وفقًا لتقليد قديم في الأسرة الملكية البريطانية.

img

ووفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" فإن كيت ظهرت منذ زواجها، وهي ترتدي مجوهرات رائعة بما فيها أقراط أذن تعود للأميرة ديانا، وخاتم خطوبة الأميرة.

ونقلت الصحيفة عن خبراء مجوهرات قولهم، إن خاتم الخطوبة الذي أهداه الأمير تشارلز للأميرة ديانا، يعتبر من أندر الخواتم في العالم من حيث التصميم، وهو مصنوع من الماس والياقوت وبلغت قيمته آنذاك حوالي 28 ألف جنيه استرليني (36 ألف دولار).

img

وقال مدير مؤسسة ليفيان للمجوهرات في لندن، ادي ليفيان: "كان هذا سعر الخاتم عندما تم شراؤه قبل نحو 40 عامًا.. واعتقد الآن أن سعره قفز إلى أكثر من 300 ألف جنيه (390 ألف دولار).. وتملك كيت الآن زوجًا من أقراط الأذن تلائم ذلك الخاتم بشكل رائع".

وأشار إلى أن ديانا كانت تمتلك قرطي الأذن وتم اهداؤهما لكيت من قبل وليام بعد زواجهما، مضيفًا أنه تم تعديل تصميم القرطين ليتناسبا مع وجه كيت.

img

وتابع: "من المعروف أن الياقوت كان نوع المجوهرات المفضل لدى الأميرة ديانا.. واعتقد أن ارتداء كيت لهذين القرطين يعكس إعجابها بالأميرة ديانا.. والحقيقة أن هذين القرطين يعتبران قطعتين في غاية الجمال، وتم تحديثهما ليناسبا وجه وجسد كيت التي ظهرت وهي ترتديهما عام 2019، وكانت في غاية الروعة".

ولفت إلى أن الأميرة ديانا ارتدت القرطين في حفل خيري بمدينة سيدني في أستراليا، عام 1996، وأن كل من ديانا وكيت اختارتا بشكل خاص ارتداء فستان غير متجانس بكم واحد وكتف واحدة، ليتلاءم مع القرطين بشكل كامل، وأنهما أصبحا الآن عنصرًا اساسًا في صندوق المجوهرات التابع لكيت.

img

وأوضح أن كيت شوهدت أول مرة ترتدي القرطين في حفل غداء رسمي، أقيم عام 2017، بمناسبة زيارة ملك إسبانيا فيليب، وزوجته الملكة ليتيزيا لبريطانيا، وأنها أصبحت ترتديهما بعد ذلك باستمرار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً