أرين أرضروميان يعلق على إطلالات نجمات مهرجان الجونة ويختار أجملها

ساعات ومجوهرات

أرين أرضروميان يعلق على إطلالات نجمات مهرجان الجونة ويختار أجملها

  كما جرت العادة في كل عام، تصبح منطقة الجونة محط أنظار لكل محبي الفن والموضة، فتتحول السجادة الحمراء حديث الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى أمس افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المصري بدورته الرابعة في الـ 23 من الشهر الجاري على أن يستمر حتى الـ 31 منه، وقد تمّ اختيار الإعلاميّة اللبنانيّة هيلدا خليفة لتقديم فعالياته، في حين تهافتت على سجادته الحمراء العديد من النجمات العربيات اللواتي حرصن على اختيار إطلالاتهن بعناية رغبة منهن في الحصول على لقب الأكثر أناقةً بهذه المناسبة. وفي التفاصيل، تألقت الإعلاميّة هيلدا خليفة، بثوب أخضر حمل توقيع دار المصمم ايلي صعب، وتميّز بأطواله المتعددة

 

كما جرت العادة في كل عام، تصبح منطقة الجونة محط أنظار لكل محبي الفن والموضة، فتتحول السجادة الحمراء حديث الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى أمس افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المصري بدورته الرابعة في الـ 23 من الشهر الجاري على أن يستمر حتى الـ 31 منه، وقد تمّ اختيار الإعلاميّة اللبنانيّة هيلدا خليفة لتقديم فعالياته، في حين تهافتت على سجادته الحمراء العديد من النجمات العربيات اللواتي حرصن على اختيار إطلالاتهن بعناية رغبة منهن في الحصول على لقب الأكثر أناقةً بهذه المناسبة.

وفي التفاصيل، تألقت الإعلاميّة هيلدا خليفة، بثوب أخضر حمل توقيع دار المصمم ايلي صعب، وتميّز بأطواله المتعددة والكشاكش التي زيّنته وسلطت الضوء على رشاقتها وجاذبيتها.

واختارت الممثلة المصريّة ياسمين صبري، إطلالة كلاسيكيّة لا تخلو من الطابع العصري، وتميّز ثوبها الأزرق بتصميمه، الذي يبرز جمالية قوامها، وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة.

كما ارتدت نسرين طافش فستانا طويلا باللون الخمري من الشيفون من تصميم دار "نجا سعادة" في بيروت، مع زنار لون اسود من الدانتيل على شكل ببيونة وقامت بتسريحة شعر مرتفعة بموديل الكوكينة مع غرة منفوخة من الأمام من عمل مصفف الشعر محمد الغصير، والمكياج كان ناعما وجميلا والمجوهرات كانت من دار إرام للجواهر، ونشرت صورا لها على حسابها على إنستغرام من تصوير الفنان أحمد رفعت.

وأطلّت ريا أبي راشد بفستان "أوف شولدر" من تصميم زهير مراد، تميّز بقصته المنسدلة والأكتاف التي أرفقت بقماش على شكل كاب، ونسّقت مع لوكها المجوهرات، أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة ويت هير.

واختارت ستيفاني صليبا فستانا من تصميم جورج حبيقة، تميّز بقصّته الضيّقة والتطريزات البرّاقة، كما أرفق بذيل طويل من الخلف مرصّع بالحبيبات اللامعة أيضا. من الناحية الجمالية، لجأت ستيفاني صليبا إلى تسريحة شعر ويفي مع الغرة الأمامية، كما اعتمدت مكياجا ارتكز على الألوان الترابية-الحيادية.

وتألقت الممثلة سلاف معمار بفستان "أوف شولدر" من تصميم زهير مراد، حيث تميز بألوانه الفرحة وقصته التي جاءت لتتلاءم مع قوامها الممشوق.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان، والتي سلط الضوء فيها على أجمل الإطلالات في مهرجان الجونة بدورته الجديدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً