ساعات ومجوهرات

12 نمطا مختلفا لساعات مستوحاة من إبداعات رالف إند روسو (صور)

تستعد دار الأزياء البريطانية الفاخرة رالف أند روسو تقديم عرضها الرقمي القادم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، حيث سيتم تقديم العرض حصريًا على موقع العلامة التجارية، وسيتضمن مجموعة ربيع/صيف 2021 للأزياء الجاهزة - والتي تم إبرازها من خلال مجموعة مختارة من الساعات من توقيع أوديمار بيغيه. وسيتم استخدام أحدث أنماط ساعات اليد الفاخرة "Royal Oak" و"Royal Oak Concept" لتسليط الضوء على المهارة والحرفية العالية لكلا العلامتين التجاريتين. وتم إطلاق ساعة "Royal Oak Selfwinding 34mm" في عام 2020، حيث تم تصميمها للمعصم النحيف، وتأتي في أربعة أنماط رئيسية، أما ساعة "Royal Oak Concept Flying Tourbillon" الأنثوية فتجمع بين ذوق أوديمار

تستعد دار الأزياء البريطانية الفاخرة رالف أند روسو تقديم عرضها الرقمي القادم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، حيث سيتم تقديم العرض حصريًا على موقع العلامة التجارية، وسيتضمن مجموعة ربيع/صيف 2021 للأزياء الجاهزة - والتي تم إبرازها من خلال مجموعة مختارة من الساعات من توقيع أوديمار بيغيه.

وسيتم استخدام أحدث أنماط ساعات اليد الفاخرة "Royal Oak" و"Royal Oak Concept" لتسليط الضوء على المهارة والحرفية العالية لكلا العلامتين التجاريتين.

وتم إطلاق ساعة "Royal Oak Selfwinding 34mm" في عام 2020، حيث تم تصميمها للمعصم النحيف، وتأتي في أربعة أنماط رئيسية، أما ساعة "Royal Oak Concept Flying Tourbillon" الأنثوية فتجمع بين ذوق أوديمار بيغيه للتعقيدات مع رؤية المصمم ولمسة الجواهري، ويذكّرنا ميناها متعدد الطبقات بقوام الكشكشة لفساتين الأزياء الراقية، وتأتي العلبة المصنوعة من الذهب من تقنية صياغة المجوهرات التي تسمى بالـ "hammering".

وتشتهر بيغيه بولعها بمجالات إبداعية متعددة، وحتى الآن، عملت مع العديد من الفنانين والموسيقيين والرياضيين المعاصرين من جميع أنحاء العالم، لكن تعد هذه الشراكة مع الرف إند روسو أول خطوة لها في عالم الموضة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لأوديماربيجيه، فرانسوا هنري بينهامياس في بيان: "إن شراكتنا مع رالف إند روسو جاءت بشكل طبيعي، لقد أدهشني الترحيب الحار من تمارا رالف ومايكل روسو عندما التقينا لأول مرة، فهما يمثلان موهبة على أعلى مستوى ممزوجة بالبساطة والأصالة، وكان الجزء الممتع عندما أدركنا أن ساعاتنا قد تم إقرانها بالفعل بتصميماتها الاستثنائية عدة مرات من قبل العملاء في الحياة الواقعية، الذين لم يكونوا بحاجة إلى انتظار هذه الشراكة لتتناسب مع علامتنا التجارية".

لطالما كان المصممان تمارا رالف ومايكل روسو من المعجبين بأعمال أوديمار بيغيه، وبطبيعة الحال، كانوا سعداء لشراكتهم حيث قال الثنائي:"بعيدًا عن تقاربنا الشخصي مع العلامة التجارية، شعرنا باتصال قوي ومواءمة من خلال تفانينا المتبادل لكل من الحرفية التي لا هوادة فيها وخلق أنماط فريدة رائعة تصمد أمام اختبار الزمن. نظرًا لأننا نتشارك نفس القيم والأخلاقيات الأساسية لعلاماتنا التجارية الخاصة، فإننا نشعر بأن هذه مجرد بداية لما نأمل أن تكون علاقة طويلة الأمد ونتطلع إلى إطلاق شراكتنا رسميًا مع بيغيه هذا الخريف ".

وإذا كنت تتساءلين بالضبط كيف تبدو ساعات بيغيه الفاخرة بالصور الظلية المستوحاة من إبداعات رالف إند روسو المبهرة والرائعة، فإليك معرضًا يضم 12 نمطا مختلفًا من الساعات من مجموعة أزياء خريف / شتاء 2019/2020.


 

قد يعجبك ايضاً