لهذا السبب ستظل ساعات رولكس دائمًا...

ساعات ومجوهرات

لهذا السبب ستظل ساعات رولكس دائمًا عنصرًا فاخرًا ذا مكانة عالية

على مدى العقود الماضية، كانت رولكس واحدة من العلامات التجارية المرموقة والأكثر رواجًا في سوق الساعات الفاخرة، حيث اختار السياسيون والموسيقيون ونجوم السينما جميعًا ساعة رولكس كساعتهم المفضلة، لكن لماذا؟ تأسست العلامة التجارية رولكس في لندن عام 1905 لكنها سرعان ما انتقلت إلى سويسرا بعد الحرب، ومنذ ذلك الحين بدأت في تقديم ساعات فاخرة بأسعار باهظة، غير أن السبب الذي جعل هذه الساعات قيمة للغاية وباهظة هو جودتها المطلقة حيث تمر بعملية تصنيع دقيقة للغاية، ويتم تصنيع كل مكون أساسي في مصانعها. وتمتلك رولكس أكثر من 500 براءة اختراع تحت حزامها، وبينما يتم تجميع جميع ساعات رولكس يدويًا بشكل أساسي

على مدى العقود الماضية، كانت رولكس واحدة من العلامات التجارية المرموقة والأكثر رواجًا في سوق الساعات الفاخرة، حيث اختار السياسيون والموسيقيون ونجوم السينما جميعًا ساعة رولكس كساعتهم المفضلة، لكن لماذا؟

تأسست العلامة التجارية رولكس في لندن عام 1905 لكنها سرعان ما انتقلت إلى سويسرا بعد الحرب، ومنذ ذلك الحين بدأت في تقديم ساعات فاخرة بأسعار باهظة، غير أن السبب الذي جعل هذه الساعات قيمة للغاية وباهظة هو جودتها المطلقة حيث تمر بعملية تصنيع دقيقة للغاية، ويتم تصنيع كل مكون أساسي في مصانعها.

وتمتلك رولكس أكثر من 500 براءة اختراع تحت حزامها، وبينما يتم تجميع جميع ساعات رولكس يدويًا بشكل أساسي لكن لا يزال المهندسون يستخدمون بعض الآلات أثناء عملية التصنيع، كما أن رولكس تصنع حرفياً الذهب (والبلاتين) الذي تستخدمه في صناعة ساعاتها في مسبك داخل مصانعها، وهي الشركة الوحيدة المصنعة للساعات الفاخرة التي تقوم بذلك.

ويتم فحص كل ساعة تغادر مصنع رولكس بأعلى درجات التدقيق بحثًا عن أي علامات تدل على عيوب أو شوائب، ويتم منح كل قطعة منها رقمها التسلسلي الفريد وتصويرها وفهرستها في مختلف مراحل التصنيع.

إذًا، ما الذي يجعل ساعة رولكس قطعة مثيرة للإعجاب والاهتمام؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل رولكس تتمتع بشعبية واسعة، ولكن هذه هي الأسباب الرئيسية:

المظهر

تتميز ساعات رولكس بالمظهر الفخم والمتين. لا تصنع رولكس ساعات مطلية بالذهب أو ذهب عيار 14، تُصنع ساعات رولكس من الستانلس ستيل، أو من ذهب عيار 18 أو البلاتين، وبارتدائها تجعل حتى زيا يوميا من قميص التيشرت والبنطلون يبدو جذابا وراقيا، لذا بالنسبة لبعض الناس هذا ما يدفعهم لشراء ساعة رولكس راقية أكثر من كونها قطعة استثمارية.

القيمة

ما لم تتضرر بطريقة ما، يمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من أن ساعة رولكس الخاصة بك ستزيد قيمتها بثبات مع مرور الوقت، ونظرًا لكون رولكس خيارًا استثماريًا رائعًا فإنها تحظى بشعبية كبيرة بين الأغنياء والمشاهير، فهي لا تضيف قيمة إلى أسلوب الفرد فحسب، بل إن الاستثمار في ساعة رولكس فخمة يساعد أيضًا في حماية أموال الفرد.

المكانة

نظرًا لكونها مشهورة جدًا بين الأغنياء والمشاهير، فإن ارتداء ساعة رولكس يمنحك مصداقية فورية، يمكنك استخدامها كوسيلة لعقد علاقات مع رجال الأعمال والشخصيات أو للحصول على ترقية في العمل.

الصناعة

تأتي كل ساعة من ساعات رولكس مصنوعة من أجود المعادن والمواد الثمينة، وكل واحدة منها يتم تجميعها يدويًا بشكل فردي ودقيق، لذا من السهل أن نرى كيف ظلت رولكس عنصرًا فاخرًا لا بد منه على مر السنين، كما أنها متاحة في مجموعة كبيرة للغاية للاختيار من بينها، لذا فمن المرجح أن يجد الأشخاص الأكثر انتقائية ساعة رولكس تناسبهم.

فإذا كنت تبحثين عن ساعة عالية الجودة لتضعيها على ذراعك بكل فخر، وأنت تعلمين أنها ستزداد قيمة بمرور السنين، فإن ساعة رولكس هي بالتأكيد الاختيار الأمثل.


 

قد يعجبك ايضاً