ساعات ومجوهرات

إليك أبرز ساعات اليد النسائية من كبرى الماركات العالمية خلال 2020

لم يعد دور ساعة اليد يقتصر على معرفة الوقت، بل أصبحت من أكثر الإكسسوارات الفاخرة التي تضفي لمسة من السحر والجاذبية على أي إطلالة، وبفضل إبداعات حرفيي أشهر الماركات العالمية، أصبحت متاحة في أشكال وأنماط مبتكرة ومرموقة. وبالنظر إلى أحدث ساعات اليد النسائية، لفتتنا هذه التصاميم الساحرة، من الساعات المرصعة بالجواهر إلى الأنماط الأنيقة والرائعة من شانيل، وبياجيه وديور، وكارتييه وغراف، والتي نتوقع أن تثير إعجابك، اكتشفيها معنا:ساعة "La Mini D" من ديور تم تصميم ساعة La Mini D De Dior Satine لتُشبه شريطا من الساتان، وتأتي في علبة فولاذية بقطر 19 مم وسوار من الفولاذ الشبكي من ميلانو مع

لم يعد دور ساعة اليد يقتصر على معرفة الوقت، بل أصبحت من أكثر الإكسسوارات الفاخرة التي تضفي لمسة من السحر والجاذبية على أي إطلالة، وبفضل إبداعات حرفيي أشهر الماركات العالمية، أصبحت متاحة في أشكال وأنماط مبتكرة ومرموقة.

وبالنظر إلى أحدث ساعات اليد النسائية، لفتتنا هذه التصاميم الساحرة، من الساعات المرصعة بالجواهر إلى الأنماط الأنيقة والرائعة من شانيل، وبياجيه وديور، وكارتييه وغراف، والتي نتوقع أن تثير إعجابك، اكتشفيها معنا:

ساعة "La Mini D" من ديور

img

تم تصميم ساعة La Mini D De Dior Satine لتُشبه شريطا من الساتان، وتأتي في علبة فولاذية بقطر 19 مم وسوار من الفولاذ الشبكي من ميلانو مع مرونة ولمعان يجعلانها أشبه بقماش معدني لامع، تأتي الساعة الرقيقة بميناء من عرق اللؤلؤ الوردي وتاج مرصع بالماس، ويبرز إطارها بتصميم معدني شبكي مثل السوار.

ساعة "Mademoiselle Privé Bouton" من شانيل

img

أطلقت شانيل مجموعة ساعات Mademoiselle Privé Bouton، إشادة بأحد المكوّنات الأساسية لأسلوب غابرييل شانيل وهو الزر، وقد كانت كوكو شانيل مفتونة بالملابس العسكرية والزي الرسمي للبحارة، ولفتت أشكال الأزرار انتباهها بشكل خاص، حيث تميزت بالتنوع الكبير لزخارفها وتصاميمها، واتخذ الزر دورا تجاوز كونه أداة للإغلاق والزينة، فأصبح وسيلة لإبراز جمال بدلاتها وعلامة مميزة لأسلوب شانيل.

ويأتي سوار ساعة Mademoiselle Privé Bouton مصنوعا من التويد الأسود، تعلوه زخرفة ذهبية على شكل جدائل، ويلتف هذا السوار حول المعصم، ثم يتم إغلاقه بأناقة بواسطة زر به ميناء مرصّع بماسة صغيرة، تضمّ الساعة لؤلؤة وأسدا ذهبيا منحوتا وكاميليا مكوّنة من الماس وزخارف بيزنطية وصورة جانبية لغابريال شانيل من العقيق، حيث يمثل كل منها رموز المنزل الأيقونية وتحتفي ببراعته الحرفية.

ساعة "Yellow Diamond Jewellery" من غراف

img

تتميز هذه الساعة من غراف كونها من أكثر ساعات الألماس فخامة هذا العام، وتتميز بقرص مرصّع بالكامل بالألماس الأصفر ومحاط بـ 14 ألماسة صفراء وسوار مرصّع بألماسات بيضاء شفافة.

ساعة "Maillon de Cartier" من كارتيه

img

تأتي ساعة "Maillon de Cartier" بتصميم منحن وملتف مستوحى من السلاسل التي تعكس الروح الإبداعية العريقة لدار المجوهرات الفرنسية، ويأتي سوار الساعة بحلقاته المستطيلة المتداخلة وبقرص أسود سداسي يعكس البصمة الهندسية للعلامة.

هذا الإصدار مصنوع من الذهب الأصفر، وتاجه مرصع بألماسة منحوتة، كما أن العلبة والسوار مرصَّعان بـ 580 ماسة لامعة يبلغ مجموعها ما يقارب 10 قراريط.

ساعة "Limelight Gala" من بياجيه

img

تأتي ساعة "Limelight Gala" من بياجيه بتصميم جميل وحسي يشيد بالأنوثة الحيوية والجريئة من خلال المزج بين الفن والتصاميم الجميلة والمجوهرات، الأنوثة ذاتها التي احتفت بها النسخ الأولى من هذه الساعات الأنيقة في السبعينيات. هذه النسخة الحديثة مرصعة بالماس وتأتي بانحناءات تناسب جميع المعاصم بسوار مصنوع من مواد نبيلة، وبالتحديد من النسيج الميلاني ويمكن إغلاقها ببكلة منزلقة، وتسمو انحناءاتها الحسية المرصعة بقطع الماس البيضاء ذات الأحجام المتدرجة والتي تحيط بقرص الأفينتورين لتمتد إلى جانبي حزام السوار بطريقة غير متماثلة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً