أهم 6 ماركات مجوهرات محبوبة عند الن...

ساعات ومجوهرات

أهم 6 ماركات مجوهرات محبوبة عند النجمات.. أسعارها تصل لـ 10 آلاف دولار

لا شيء يضفي لمسة نهائية أنيقة على أي مظهر مثل قطعة من المجوهرات المذهلة، سواء كانت عبارة عن خاتم جريء أو زوج بسيط من الأطواق، فإن قطعة المجوهرات المتميزة لديها القدرة على ترقية أي زي بسهولة دون أدنى جهد. فيما يلي سنتعرف على بعض أروع ماركات المجوهرات المحبوبة لدى المشاهير والمؤثرين، من العلامات التجارية التراثية الكلاسيكية مثل تيفاني إندكو، إلى العلامات التجارية الحديثة والصديقة للبيئة والمستدامة مثل جواهر Jlani. تتميز العلامات التجارية أدناه بتصميمات مبتكرة وتفاصيل فريدة فازت بقلوب النساء، أما أسعارها فتتراوح بين 30 دولارًا و10000 دولار أو أكثر. Jlani Jewels رُصدت مجوهرات Jlani على ألمع النجمات العالميات من

لا شيء يضفي لمسة نهائية أنيقة على أي مظهر مثل قطعة من المجوهرات المذهلة، سواء كانت عبارة عن خاتم جريء أو زوج بسيط من الأطواق، فإن قطعة المجوهرات المتميزة لديها القدرة على ترقية أي زي بسهولة دون أدنى جهد.

فيما يلي سنتعرف على بعض أروع ماركات المجوهرات المحبوبة لدى المشاهير والمؤثرين، من العلامات التجارية التراثية الكلاسيكية مثل تيفاني إندكو، إلى العلامات التجارية الحديثة والصديقة للبيئة والمستدامة مثل جواهر Jlani.

تتميز العلامات التجارية أدناه بتصميمات مبتكرة وتفاصيل فريدة فازت بقلوب النساء، أما أسعارها فتتراوح بين 30 دولارًا و10000 دولار أو أكثر.

Jlani Jewels

img

رُصدت مجوهرات Jlani على ألمع النجمات العالميات من بيونسيه إلى هالسي، وأنجيلا باسيت إلى بليك ليفلي، وكورتني كارداشيان إلى نعومي كامبل على سبيل المثال لا الحصر، وهو عبارة عن خط مجوهرات صديق للبيئة ومستدام مصنوع من مواد عالية الجودة قابلة لإعادة التدوير وخالية من النيكل، ومن بين القطع الأكثر شهرة المحبوبة لدى المشاهير نذكر القلادة الكوبية المسطحة، وقلادة أفريقيا، وIsla Bangle، وتأتي القطع الرائعة بسعر مناسب يتراوح بين 15 دولارًا و 150 دولارًا.

Mateo

img

من تأسيس المصمم ماثيو هاريس تقدم هذه العلامة مجوهرات رائعة وبسيطة مستوحاة من الفن الحديث، مزينة باللآلئ والكريستال اللامع والأحجار الكريمة، وهي علامة محبوبة من قبل المؤثرين والمشاهير على حد سواء بما في ذلك بيلا حديد، ريهانا، إيفا تشين، كيري واشنطن  آن هاثاواي، يارا شاهيدي، كيت بوسورث، وغيرهن.

جنيفر فيشر

img

من القلائد الساحرة الخالدة إلى الأصفاد المنقوشة وأقراط الهوب الذهبية الشهيرة، تشتهر علامة جنيفر فيشر بمجوهراتها المنحوتة والبسيطة، وتشمل لائحة عملائها أشهر النجمات والمؤثرات أمثال جنيفر لوبيز، هيلي بيبر، إميلي راتاجكوسكي، وسيلينا غوميز.

Monique Péan

img

تأتي القطع الهيكلية الفريدة من نوعها لمونيك بيان مصنوعة من مواد مستدامة نادرة، من النيازك إلى عظام الديناصور المتحجرة. باستخدام مواد صديقة للبيئة تتم صناعة كل قطعة يدويًا في مدينة نيويورك.

ويتم ارتداء قطعها البارزة من قبل عدد لا يحصى من المشاهير من إيما واتسون، غيما تشان، إيما ستون، ليياكيبيدي، أليشيا فيكاندير، وميشيل أوباما وغيرهن.

تيفاني إندكو

img

إنها من أشهر العلامات التجارية للمجوهرات الفاخرة، وتشتهر بأسلوبها الراقي وحرفيتها العالية، ومنذ تأسيسها في عام 1837، حظيت تصميماتها المبتكرة والفريدة من نوعها باهتمام المشاهير.

في الآونة الأخيرة، أصبحت تصاميمها الأنيقة والكلاسيكية تحظى بشعبية واسعة لدى النجمات أمثال روزي هنتنغتون وايتلي، وهايليبيبر، وغوينيث بالترو، وزوي كرافيتز، وكيندال جينر، إلى جانب عدد لا يحصى من المؤثرات مثل بيرنيلتي سبايك وكلوي هاروش.

Adornmonde

img

تحظى العلامة التجارية للمجوهرات العصرية الخالدة "Adornmonde" بشعبية واسعة بين جيل الشباب من المشاهير من إيميلي راتاجكوسكي إلى جيجي حديد وهايلي بيبر، وذلك بفضل جودتها وتصميماتها الفريدة من نوعها ذات الأسعار المعقولة.


 

قد يعجبك ايضاً