ساعات ومجوهرات

مجموعة المجوهرات الجديدة من كارتييه.. إبداعات تعكسُ شعور الحب!

مؤخرًا قامت العديد من دور المجوهرات والأزياء الفاخرة، بإطلاق أكثر مجموعات المجوهرات خطفًا للأنفاس، والتي تتمحور حول إبداعات رائعة غنية بالأحجار الكريمة الثمينة، بما في ذلك علامة المجوهرات الفرنسية الشهيرة "كارتييه". وكشفت الدار الفرنسية النقاب، عن أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية، والتي تحمل اسم "Magnitude"، وتتميز بلمسةٍ من الأسلوب، الذي يعكس شعور الحب والمودة، والذي يعرفه عملاء كارتييه جيدًا. وتأتي القطع غنيةً بالألوان المتبانية، ومزينة بحباتِ الألماس الممزوجةِ، مع الكوارتز؛ لإضافة القليل من البريق، أما حبات الياقوت والأوبال، فيتم وضعها إلى جانب الأحجار الكريمة الزمردية، بشكلٍ معقد مع بلورات الكريستال الصخرية، في المجموعة الجديدة. وتبرزُ التصاميم الساحرة، صدى التوازن بين

مؤخرًا قامت العديد من دور المجوهرات والأزياء الفاخرة، بإطلاق أكثر مجموعات المجوهرات خطفًا للأنفاس، والتي تتمحور حول إبداعات رائعة غنية بالأحجار الكريمة الثمينة، بما في ذلك علامة المجوهرات الفرنسية الشهيرة "كارتييه".

وكشفت الدار الفرنسية النقاب، عن أحدث مجموعاتها من المجوهرات الراقية، والتي تحمل اسم "Magnitude"، وتتميز بلمسةٍ من الأسلوب، الذي يعكس شعور الحب والمودة، والذي يعرفه عملاء كارتييه جيدًا.

img

وتأتي القطع غنيةً بالألوان المتبانية، ومزينة بحباتِ الألماس الممزوجةِ، مع الكوارتز؛ لإضافة القليل من البريق، أما حبات الياقوت والأوبال، فيتم وضعها إلى جانب الأحجار الكريمة الزمردية، بشكلٍ معقد مع بلورات الكريستال الصخرية، في المجموعة الجديدة.

وتبرزُ التصاميم الساحرة، صدى التوازن بين الخبرة العالية في المجوهرات والأناقة الإبداعية للدار، والتي تتجسد في عددٍ كبيرٍ من القلائد والأقراط والخواتم والأساور.