ساعات ومجوهرات

صيحة مجوهرات جديدة تجذب أنظار النجمات وتجتاح إنستغرام.. شاهدي!

أصبحت منصة إنستغرام المصدر الأساسي لصيحات الموضة، لذلك لم يكن مفاجئا أن تكون الإكسسوارات المسيطرة على ساحة الموضة في الوقت الحالي، جزءا من إطلالات أبرز المؤثرات ومدونات الموضة والنجمات كأقراط الثريا الكريستالية. لكن بين الحين والآخر، قد يحدث أن تصبح صيحة رائدة دون أن تثير أية ضجة مثل أقراط الهوب الضخمة، وقد اكتسبت مجوهرات اللؤلؤ بشكل عام شعبية واسعة على مدار العام الماضي، ومن المتوقع أن تزداد شعبيته هذه السنة. وبفضل طرح تصاميم جديدة مبتكرة مزينة باللآلئ، لوحظ مؤخرًا أبرز الفاشينيستات والمؤثرات قد أعدن إحياء هذه المجوهرات الكلاسيكية، وبالتحديد صيحة أقراط الهوب المزينة باللؤلؤ، وبطبيعة الحال لم يكن هناك مفاجأة

أصبحت منصة إنستغرام المصدر الأساسي لصيحات الموضة، لذلك لم يكن مفاجئا أن تكون الإكسسوارات المسيطرة على ساحة الموضة في الوقت الحالي، جزءا من إطلالات أبرز المؤثرات ومدونات الموضة والنجمات كأقراط الثريا الكريستالية.

لكن بين الحين والآخر، قد يحدث أن تصبح صيحة رائدة دون أن تثير أية ضجة مثل أقراط الهوب الضخمة، وقد اكتسبت مجوهرات اللؤلؤ بشكل عام شعبية واسعة على مدار العام الماضي، ومن المتوقع أن تزداد شعبيته هذه السنة.

وبفضل طرح تصاميم جديدة مبتكرة مزينة باللآلئ، لوحظ مؤخرًا أبرز الفاشينيستات والمؤثرات قد أعدن إحياء هذه المجوهرات الكلاسيكية، وبالتحديد صيحة أقراط الهوب المزينة باللؤلؤ، وبطبيعة الحال لم يكن هناك مفاجأة برؤيتها، فأقراط الهوب البسيطة هي جزء أساس من مجوهرات عاشقات الموضة.

وتتنوع أنماط أقراط الهوب اللآلئ بين البسيطة المزينة بلؤلؤة واحدة أو المغطاة بالكامل باللآلئ.