ألفت عمر: "سرّ كوني" وراء إطلاق اسم...

ساعات ومجوهرات

ألفت عمر: "سرّ كوني" وراء إطلاق اسم "O369" على خط مجوهراتي الجديد!

شاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح محل المجوهرات الخاص بالفنانة ألفت عمر، وسط حضور مجموعة من النجوم والأصدقاء، إذ استعرضت أشكالا متنوعة من المشغولات الذهبية المرصعة بالأحجار الكريمة التي نالت إعجاب الحضور. وكشفت ألفت عمر لـ "فوشيا" عن سر إطلاق اسم "369 O" على مجوعتها الجديدة من المجوهرات، مشيرة إلى أن حرف "o" يرمز إلى أول حرف من اسمها والرقم "369" يرمز إلى كود كوني يعطيها المزيد من الطاقة الإيجابية بحسب اكتشاف العالم "نيكولاتيس" الذي توفي عام 1943. كما قدّمت الفنانة هبة مجدي عبر "فوشيا" تهنئة حارة لألفت عمر على مشروعها الجديد والذي سيضم أنواعا مختلفة من المجوهرات والأحجار الكريمة.

شاركت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح محل المجوهرات الخاص بالفنانة ألفت عمر، وسط حضور مجموعة من النجوم والأصدقاء، إذ استعرضت أشكالا متنوعة من المشغولات الذهبية المرصعة بالأحجار الكريمة التي نالت إعجاب الحضور.

وكشفت ألفت عمر لـ "فوشيا" عن سر إطلاق اسم "369 O" على مجوعتها الجديدة من المجوهرات، مشيرة إلى أن حرف "o" يرمز إلى أول حرف من اسمها والرقم "369" يرمز إلى كود كوني يعطيها المزيد من الطاقة الإيجابية بحسب اكتشاف العالم "نيكولاتيس" الذي توفي عام 1943.

كما قدّمت الفنانة هبة مجدي عبر "فوشيا" تهنئة حارة لألفت عمر على مشروعها الجديد والذي سيضم أنواعا مختلفة من المجوهرات والأحجار الكريمة.