ّاكتشفي خطّ المجوهرات المفضّل لدى ب...

ساعات ومجوهرات

ّاكتشفي خطّ المجوهرات المفضّل لدى بليك لايفلي وبريانكا شوبرا وغيرهن

بين الحين والآخر، تستبدلُ النجمات قطع الماركات التجارية الفاخرة الشّهيرة، بأخرى من علامات تجارية شعبيّة، بأسعار معقولة، لا سيما عندما يتعلّق الأمر بالمجوهرات، و في الآونة الأخيرة، لاحظنا أنّ النجمات أصبحن يرتدين قطع مجوهرات ماركة كيندرا سكوت، التي تبدو جميلة الشّكل، وبأسعار في المتناول. وعلى سبيل المثال، بدتْ الممثلة ماندي مور جميلة، وهي ترتدي إسوارة جميلة، نسّقتها مع فستان أزرق داكن، على السّجادة الحمراء، مع العلم أنّ هذه الإسوارة لا تكلّف سوى 80 دولارًا. كما تمتلك بريانكا تشوبرا، وأيمي آدمز، زوجًا من أقراط الهوب الضّخمة البرّاقة، والتي لا يتجاوز سعرها 70 دولارًا، كما ارتدتْ بليك لايفلي أقراطًا مميّزة، ضمن إطلالتها

بين الحين والآخر، تستبدلُ النجمات قطع الماركات التجارية الفاخرة الشّهيرة، بأخرى من علامات تجارية شعبيّة، بأسعار معقولة، لا سيما عندما يتعلّق الأمر بالمجوهرات، و في الآونة الأخيرة، لاحظنا أنّ النجمات أصبحن يرتدين قطع مجوهرات ماركة كيندرا سكوت، التي تبدو جميلة الشّكل، وبأسعار في المتناول.

وعلى سبيل المثال، بدتْ الممثلة ماندي مور جميلة، وهي ترتدي إسوارة جميلة، نسّقتها مع فستان أزرق داكن، على السّجادة الحمراء، مع العلم أنّ هذه الإسوارة لا تكلّف سوى 80 دولارًا.

كما تمتلك بريانكا تشوبرا، وأيمي آدمز، زوجًا من أقراط الهوب الضّخمة البرّاقة، والتي لا يتجاوز سعرها 70 دولارًا، كما ارتدتْ بليك لايفلي أقراطًا مميّزة، ضمن إطلالتها الكاجوال الدافئة، والتي تبلغ قيمتها 130 دولارًا فقط.

img


 

قد يعجبك ايضاً