ميغان ماركل ترتدي مجوهرات من اللؤلؤ...

ساعات ومجوهرات

ميغان ماركل ترتدي مجوهرات من اللؤلؤ النادر.. شاهدي!

أصبحت اللآلئ جزءًا لا يتجزأ من الأزياء والإكسسوارات في كل مكان بسبب جاذبيتها الدائمة، لذا ليس من المستغرب أن ترتديها دوقة ساسيكس ميغان ماركل نهارًا وليلاً كجزء من معظم إطلالاتها. ومع ذلك، فإن الدوقة لا تحب أي لآلئ فحسب، بل تختار باسبالي "Paspaley"، وهو مصدر اللؤلؤ النادر والأكثر قيمة في العالم، وقد اختارت ميغان ماركل ارتداء أقراط لافالير أوبال هيرو من مجموعة مجوهرات لافاليير الشهيرة من باسبالي خلال جولتها الرسمية الأولى لأستراليا في الأشهر الماضية. تأخذ المجموعة هذا الاسم من المصطلح الفرنسي Lavalier، والذي يترجم إلى "قطعة من المجوهرات تتكون من قلادة، وأحيانًا من جوهرة ثمينة معلقة على شكل عقد."

أصبحت اللآلئ جزءًا لا يتجزأ من الأزياء والإكسسوارات في كل مكان بسبب جاذبيتها الدائمة، لذا ليس من المستغرب أن ترتديها دوقة ساسيكس ميغان ماركل نهارًا وليلاً كجزء من معظم إطلالاتها.

ومع ذلك، فإن الدوقة لا تحب أي لآلئ فحسب، بل تختار باسبالي "Paspaley"، وهو مصدر اللؤلؤ النادر والأكثر قيمة في العالم، وقد اختارت ميغان ماركل ارتداء أقراط لافالير أوبال هيرو من مجموعة مجوهرات لافاليير الشهيرة من باسبالي خلال جولتها الرسمية الأولى لأستراليا في الأشهر الماضية.

img

تأخذ المجموعة هذا الاسم من المصطلح الفرنسي Lavalier، والذي يترجم إلى "قطعة من المجوهرات تتكون من قلادة، وأحيانًا من جوهرة ثمينة معلقة على شكل عقد."

img

وقد استُلهمت المجموعة من الحبال البحرية المستخدمة لإيواء محار اللؤلؤ بعد أن يتم جمعها من البحر، وتعتبر مجموعة Lavalier قطعة استثمارية مثالية لأولئك الذين يبحثون دائمًا عن شيء مختلف قليلاً، ويتميز التصميم الفريد من نوعه بشبكة دقيقة من الذهب تتوسطه لؤلؤة معلقة.

img

وتتيح لك مجموعة Lavalier أيضًا بتخصيص مظهرك باختيار لؤلؤة Paspaley الخاصة بك في الشكل والحجم الذي تريدينه، مع اختيار الظل الذهبي للشبكة المفضلة لديك.