جيهان علامة: أحرصُ أن أكون سبّاقةً....

ساعات ومجوهرات

جيهان علامة: أحرصُ أن أكون سبّاقةً.. لكن هناك من يقلّد تصاميمي!

أطلقتْ مصممةُ دار "DJihane" للمجوهرات، جيهان علامة، زوجة الفنان راغب علامة، خطًا جديدًا للمجوهرات، خصّته هذه المرة بالرجال، مستخدمةً حجر الألماس الأسود الذي أضفى رقيًّا على المجموعة. وقد استعانت جيهان علامة، لهذه الغاية، بولديها خالد ولؤي من أجل ترويج هذا الخط الجديد، واختارت تصميم قطع نادرة تُرضي أذواق الرجل. الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع صاحبة دار "DJihane"، جيهان علامة، إذ تحدّثت عن مجموعتها الجديدة التي خصتها بالرجل، فضلًا عن تطرُّقها إلى لجوء جهات معينة إلى تقليدها. https://www.youtube.com/watch?v=BQrV55n-P-s

أطلقتْ مصممةُ دار "DJihane" للمجوهرات، جيهان علامة، زوجة الفنان راغب علامة، خطًا جديدًا للمجوهرات، خصّته هذه المرة بالرجال، مستخدمةً حجر الألماس الأسود الذي أضفى رقيًّا على المجموعة.

وقد استعانت جيهان علامة، لهذه الغاية، بولديها خالد ولؤي من أجل ترويج هذا الخط الجديد، واختارت تصميم قطع نادرة تُرضي أذواق الرجل.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع صاحبة دار "DJihane"، جيهان علامة، إذ تحدّثت عن مجموعتها الجديدة التي خصتها بالرجل، فضلًا عن تطرُّقها إلى لجوء جهات معينة إلى تقليدها.