ساعات ومجوهرات

إليكِ علامة المجوهرات المفضّلة لدى النجمات وسيدات المجتمع

إليكِ علامة المجوهرات المفضّلة لدى...

محتوى مدفوع

في الآونة الأخيرة، أصبحت العلامة التجارية الإيطالية "بولغاري" علامة موحدة ترتديها معظم نجمات هوليوود على السجاد الأحمر في مختلف المناسبات، كالعارضة بيلا حديد، التي تم اختيارها سفيرة للعلامة الفاخرة في العام الماضي، وليدي كيتي سبنسر ابنة أخت الأميرة ديانا، التي تم اختيارها مؤخرًا كسفيرة للعلامة الإيطالية أيضًا. لكن قائمة عشاقها من النجمات تتجاوز سفراءها، فالعديد من النجمات مثل: ريهانا وزيندايا و لورا هارييه غالبًا ما يتمّ رصدهنّ وهن يرتدين قطعًا من الماركة الفاخرة. ريهانا https://www.instagram.com/p/Bjv1xlpD27r/?utm_source=ig_embed بمناسبة العرض الأول عالميًا لفيلمها المرتقب بشدة أوشنز 8، تألّقت ريهاناً بزوج من أقراط Bulgari Giardini High، و ساعة Serpenti Incantati. لورا هارييه https://www.instagram.com/p/Bi7efuEBWrF/?utm_source=ig_embed تعتبر

في الآونة الأخيرة، أصبحت العلامة التجارية الإيطالية "بولغاري" علامة موحدة ترتديها معظم نجمات هوليوود على السجاد الأحمر في مختلف المناسبات، كالعارضة بيلا حديد، التي تم اختيارها سفيرة للعلامة الفاخرة في العام الماضي، وليدي كيتي سبنسر ابنة أخت الأميرة ديانا، التي تم اختيارها مؤخرًا كسفيرة للعلامة الإيطالية أيضًا.

لكن قائمة عشاقها من النجمات تتجاوز سفراءها، فالعديد من النجمات مثل: ريهانا وزيندايا و لورا هارييه غالبًا ما يتمّ رصدهنّ وهن يرتدين قطعًا من الماركة الفاخرة.

ريهانا

spam. @oceans8movie in theaters tonight!!!! 😍

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

بمناسبة العرض الأول عالميًا لفيلمها المرتقب بشدة أوشنز 8، تألّقت ريهاناً بزوج من أقراط Bulgari Giardini High، و ساعة Serpenti Incantati.

لورا هارييه

bye cannes that was wild👋🏾 💎 @bulgariofficial

A post shared by LAURA HARRIER (@lauraharrier) on

تعتبر مجموعة Serpenti، أحد أكثر الأنماط شهرة في بولغاري، فهي ملفتة للأنظار وجميلة، وقد ارتدت لورا هارييه قطعًا من المجموعة في مهرجان كان السينمائي.

بيلا حديد

lucky me. 🖤I love these people so dearly

A post shared by 🦋 (@bellahadid) on

تألّقت بيلا حديد سفيرا بالعديد من قطع مجوهرات بولغاري، داخل وخارج السجادة الحمراء.

كيتي سبنسر

ورثتْ ابنة أخت الأميرة ديانا، ليدي كيتي سبنسر، أسلوب خالتها الأيقوني، وقد تمّ تعيينها مؤخرًا سفيرة لبولغاري في بريطانيا.

اترك تعليقاً