ساعات ومجوهرات

ما علامة المجوهرات التي تفضّلها أحلام؟

محتوى مدفوع

من المعروف عن النجمة الإماراتية أحلام، حبها الشديد لاقتناء المجوهرات، لذلك من النادر أنْ تمرّ أية مناسبة، دون ارتداء قطع مجوهرات باهظة الثمن. وتعتبر علامة Cartier، هي الأقرب إلى قلب أحلام، لاختيار ما يناسبها من المجوهرات، خاصة أنها تزين أغلب إطلالاتها بقطع من تصاميمها. وخطفتْ أحلام الأنظار بأناقتها في أحدث إطلالاتها، التي ظهرت بها في أولى حلقات المواجهة لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، والتي اكملتها بارتداء عقد مرصّع بالألماس على شكل الفهد، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والرقي. https://www.instagram.com/p/Bgdtm6Shlif/?taken-by=ahlamalshamsi وسبق أنْ تألقتْ الفنانة الإماراتية بمجموعة أخاذة من القلادات والأساور البرّاقة، ذات التصاميم الناعمة المصنوعة من اللؤلؤ والعقيق والألماس.

من المعروف عن النجمة الإماراتية أحلام، حبها الشديد لاقتناء المجوهرات، لذلك من النادر أنْ تمرّ أية مناسبة، دون ارتداء قطع مجوهرات باهظة الثمن.

وتعتبر علامة Cartier، هي الأقرب إلى قلب أحلام، لاختيار ما يناسبها من المجوهرات، خاصة أنها تزين أغلب إطلالاتها بقطع من تصاميمها.

وخطفتْ أحلام الأنظار بأناقتها في أحدث إطلالاتها، التي ظهرت بها في أولى حلقات المواجهة لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، والتي اكملتها بارتداء عقد مرصّع بالألماس على شكل الفهد، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والرقي.

وسبق أنْ تألقتْ الفنانة الإماراتية بمجموعة أخاذة من القلادات والأساور البرّاقة، ذات التصاميم الناعمة المصنوعة من اللؤلؤ والعقيق والألماس.

ويرجع سرّ إعجابها وتمسّكها بإرتداء Cartier، هو ما تقدّمه هذه الماركة من قطع مجوهرات فريدة من نوعها، وذات ذوق رفيع.

واشتهرت Cartier،  بالمجوهرات وساعات اليد، بالإضافة إلى القطع المستوحاه من أشكال الحيوانات، وأشهرها بروش على شكل فهد، وعقد من الماس لمهراجا باتيلا بهوبيندر سينغ، كما أنّ لها تاريخاً طويلاً مع الملوك والمشاهير.

ويقدّم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الفنانة الإماراتية أحلام، وهي ترتدي مجوهرات من توقيع .Cartier

اترك تعليقاً