ساعات ومجوهرات

أسرار مجوهرات "كنزو".. بين جلب الحظ ومنع الحسد (فيديو)

أسرار مجوهرات "كنزو".. بين جلب الحظ...

محتوى مدفوع

لم تكن تصميمات الدار العالمية كنزو بسيطة يوماً، ودائماً ما تنتهج الاختلاف، خاصة في الرسمات والطبعات التي تُضاف إلى كل قطعة تنجزها، وهذا ما أكّدته مندوبة الدار العالمية في لقاء خاص جمعها بموقع "فوشيا". وعادة ما تعتمد "كنزو" على رسمات الحيوانات كالنمر والفهد، كما أنها تخلط الألوان؛ ما يجعلها أقرب دائماً إلى الأزياء الأفريقية، وغالباً ما تتميز بطبعة العين، في كل تصميماتها بداية بالملابس وصولاً للمجوهرات. وأكدت مندوبة "كنزو"، أن كل ما تصدره الدار العالمية له دلالات وأبعاد ورائية، كون عشاقها يؤمنون بعلم الطاقة والبعد الآخر وغيره، كما أن رسمة العين التي تميزها، ما هي إلا وسيلة لمنع طاقة الحسد.

لم تكن تصميمات الدار العالمية كنزو بسيطة يوماً، ودائماً ما تنتهج الاختلاف، خاصة في الرسمات والطبعات التي تُضاف إلى كل قطعة تنجزها، وهذا ما أكّدته مندوبة الدار العالمية في لقاء خاص جمعها بموقع "فوشيا".

وعادة ما تعتمد "كنزو" على رسمات الحيوانات كالنمر والفهد، كما أنها تخلط الألوان؛ ما يجعلها أقرب دائماً إلى الأزياء الأفريقية، وغالباً ما تتميز بطبعة العين، في كل تصميماتها بداية بالملابس وصولاً للمجوهرات.

وأكدت مندوبة "كنزو"، أن كل ما تصدره الدار العالمية له دلالات وأبعاد ورائية، كون عشاقها يؤمنون بعلم الطاقة والبعد الآخر وغيره، كما أن رسمة العين التي تميزها، ما هي إلا وسيلة لمنع طاقة الحسد.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

   

اترك تعليقاً