ساعات ومجوهرات

مجوهرات "هندام" تعرض فخامة الماركات العالمية بفرعها الجديد في دبي (فيديو)

مجوهرات "هندام" تعرض فخامة الماركات...

محتوى مدفوع

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام، افتتحت مجموعة "هندام" للمجوهرات، فرعها الجديد في دبي وبالتحديد في منطقة "سيتي ووك"، وأقامت حفلا كبيرا، لتعرض من خلاله آخر إصدارات الدور العالمية. وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالمدير العام لدار المجوهرات، الدكتور أشرف هندام، تحدّث من خلاله عن الجديد الذي سيعرضونه في دبي، وعن تعاونهم مع أهم الماركات العالمية مثل كنزو ونينا ريتشي وغيرهما، بالإضافة إلى المشاريع الجديدة التي تطمح إليها الدار في القريب. كما التقت "فوشيا" بمجموعة من الأسماء المهمة في عالم الفن والمجوهرات، فأبدوا إعجابهم بالإكسسوارات المعروضة في "هندام"، التي نجحت في الجمع بين الفخامة والبساطة، في مجوهرات راقية من

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام، افتتحت مجموعة "هندام" للمجوهرات، فرعها الجديد في دبي وبالتحديد في منطقة "سيتي ووك"، وأقامت حفلا كبيرا، لتعرض من خلاله آخر إصدارات الدور العالمية.

وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بالمدير العام لدار المجوهرات، الدكتور أشرف هندام، تحدّث من خلاله عن الجديد الذي سيعرضونه في دبي، وعن تعاونهم مع أهم الماركات العالمية مثل كنزو ونينا ريتشي وغيرهما، بالإضافة إلى المشاريع الجديدة التي تطمح إليها الدار في القريب.

كما التقت "فوشيا" بمجموعة من الأسماء المهمة في عالم الفن والمجوهرات، فأبدوا إعجابهم بالإكسسوارات المعروضة في "هندام"، التي نجحت في الجمع بين الفخامة والبساطة، في مجوهرات راقية من أهم الماركات العالمية.

اترك تعليقاً