ساعات ومجوهرات

تألقي بالمجوهرات الناعمة على طريقة الفاشينيستا الإماراتية زهرة ليلى

تألقي بالمجوهرات الناعمة على طريقة...

محتوى مدفوع

تعشق الفاشينيستا الإماراتية زهرة ليلى مشاركة متابعيها علي صفحتها بموقع إنستغرام أحدث صيحات الموضة بعالم الإكسسوارات والمجوهرات خاصة الخواتم، والتي تحرص على ارتدائها لإضفاء لمسة من النعومة والرقي على إطلالاتها المختلفة. وتألقت زهرة ليلى بساعة تنتمي إلى اللون الفضي تجمع بين الفخامة والبساطة من "فاشيرون كونستانتين" Vacheron Constantin دار الساعات السويسرية العريقة، كما ارتدت بجانبها أسورة ناعمة من الألماس. وبدت متألقة وراقية بخواتم عصرية من علامة "ديور" Dior المزينة بالأحجار الكريمة التي تنتمي لدرجات اللون الأزرق، إذ تناسبت مع لون طلاء الأظافر الجذاب. وفي إطلالة بسيطة وناعمة اختارت الفاشينيستا الإماراتية سلسلة عنق مبهجة من "فابيولا جويلز" Fabula Jewels، استطاعت أن تضفي

تعشق الفاشينيستا الإماراتية زهرة ليلى مشاركة متابعيها علي صفحتها بموقع إنستغرام أحدث صيحات الموضة بعالم الإكسسوارات والمجوهرات خاصة الخواتم، والتي تحرص على ارتدائها لإضفاء لمسة من النعومة والرقي على إطلالاتها المختلفة.

وتألقت زهرة ليلى بساعة تنتمي إلى اللون الفضي تجمع بين الفخامة والبساطة من "فاشيرون كونستانتين" Vacheron Constantin دار الساعات السويسرية العريقة، كما ارتدت بجانبها أسورة ناعمة من الألماس.

وبدت متألقة وراقية بخواتم عصرية من علامة "ديور" Dior المزينة بالأحجار الكريمة التي تنتمي لدرجات اللون الأزرق، إذ تناسبت مع لون طلاء الأظافر الجذاب.

وفي إطلالة بسيطة وناعمة اختارت الفاشينيستا الإماراتية سلسلة عنق مبهجة من "فابيولا جويلز" Fabula Jewels، استطاعت أن تضفي عليها لمسة من الأنوثة.

وخطفت زهرة ليلى أنظار متابعيها بخواتم من الألماس مبتكرة وعصرية من " لايملايت جوليري" LimeLite Jewellery الذي يمتلك فرعا بالإمارات.

ونسقت الفاشينيستا الشهيرة أساور من الذهب الأبيض والأصفر مع خواتم بالتصميم والشكل ذاتهما من الدار الأمريكية "تيفاني راب" Tiffany wrap ما ساعدها على الظهور بشكل مفعم بالحيوية والنعومة.

اترك تعليقاً