ساعات ومجوهرات

أحجار كريمة تؤثر على حياتك العاطفية.. وتجذب الحب كالمغناطيس!

أحجار كريمة تؤثر على حياتك العاطفية...

هل تعلمين أن هناك أنواعاً معينة من الأحجار الكريمة يمكن أن تجلب لكِ الحظ إذا حرصت على القرب منها؟ لذا ننشر لك أنواعا معينة من تلك الأحجار الكريمة التي تؤثر على حياتك العاطفية. مرو/كوارتز وردي يشتهر هذا الحجر بتحسين القبول مع الآخرين، ولكي تحصلي على علاقة ممتازة، كل ما تحتاجينه هو وضع قطعة من المرو في أركان الغرفة الأربعة لتشجيع علاقات الحب في حياتك. روبي يرتبط هذا الحجر بالحب الرومانسي وحب النفس، ووجود حجر روبي حولك يجلب لكِ السعادة، والنزاهة، والتفاني، كما يمنح من ترتديه الشجاعة. حجر القمر يحتفظ بالطاقة ويوازن المشاعر، كما أنه ليس غالي الثمن، فأسعاره معقولة وفي

هل تعلمين أن هناك أنواعاً معينة من الأحجار الكريمة يمكن أن تجلب لكِ الحظ إذا حرصت على القرب منها؟

لذا ننشر لك أنواعا معينة من تلك الأحجار الكريمة التي تؤثر على حياتك العاطفية.

مرو/كوارتز وردي

يشتهر هذا الحجر بتحسين القبول مع الآخرين، ولكي تحصلي على علاقة ممتازة، كل ما تحتاجينه هو وضع قطعة من المرو في أركان الغرفة الأربعة لتشجيع علاقات الحب في حياتك.

روبي

يرتبط هذا الحجر بالحب الرومانسي وحب النفس، ووجود حجر روبي حولك يجلب لكِ السعادة، والنزاهة، والتفاني، كما يمنح من ترتديه الشجاعة.

حجر القمر

يحتفظ بالطاقة ويوازن المشاعر، كما أنه ليس غالي الثمن، فأسعاره معقولة وفي متناول الأيدي، ويُعرف الحجر بأنه يجذب الحب والمودة عند وضعه تحت الوسادة ليلاً.

الكوارتز الأصفر

يُقال إنه يحد من الطاقة السلبية ويساعد على التواصل ويرفع من الحالة المعنوية للزوجين، فهو ينشر المشاعر الإيجابية حولهما.

مالاكيت

اللون الأخضر الجميل في هذا الحجر يساعدك على التخلص من الذكريات المؤلمة العالقة في عقلك، ويعمل هذا الحجر سريعًا ويمهد الطريق لحب جديد إذا كنتِ مررتِ بتجربة أليمة، كل ما عليكِ هو النوم بالحجر أو ارتداؤه كتعليقة في عقدك.

رودوكروزيت

يساعدك على توحيد الجوانب المختلفة في شخصيتك حتى تتمكني من حب نفسك، واقتناء هذا الحجر هو الطريق الوحيد لجلب الحب الحقيقي والأصيل إلى حياتك، فهو يساعدك على تقدير نفسك وتعزيز الثقة فيها.

اترك تعليقاً