ساعات ومجوهرات

الرئيس التنفيذي لعلامة لازوردي: مجموعة 2018 بتقنية 3D.. وهذه نصيحتي للمرأة العربية!

الرئيس التنفيذي لعلامة لازوردي: مجم...

محتوى مدفوع

كشف سليم شدياق الرئيس التنفيذي لمجموعة "لازوردي" للشرق الأوسط، أن الكولكشن الجديد لعام 2018 من الشركة، سيكون مصنوعًا بتقنية "d prainting3". وقال شدياق، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن هذه التقنية الحديثة تم طرحها في أوروبا منذ فترة، وأدخلتها شركة "لازوردي" في مصر، من خلال أطقم الزواج والخواتم والحلق. وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة "لازوردي": "قمنا بتطوير مصانعنا في مصر وافتتاح مصنع جديد، حتى نستطيع تغطية الطلبات داخل السوق المصري، كما استطعنا تصدير منتجاتنا إلى دول الشرق الأوسط وأوروبا". وأشار إلى أن شركة "لازوردي" استطاعت التغلب على مشكلة ارتفاع أسعار الذهب، من خلال تقديم منتجات متنوعة ومختلفة في الأحجام، ولكنها ذات

كشف سليم شدياق الرئيس التنفيذي لمجموعة "لازوردي" للشرق الأوسط، أن الكولكشن الجديد لعام 2018 من الشركة، سيكون مصنوعًا بتقنية "d prainting3".

وقال شدياق، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن هذه التقنية الحديثة تم طرحها في أوروبا منذ فترة، وأدخلتها شركة "لازوردي" في مصر، من خلال أطقم الزواج والخواتم والحلق.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة "لازوردي": "قمنا بتطوير مصانعنا في مصر وافتتاح مصنع جديد، حتى نستطيع تغطية الطلبات داخل السوق المصري، كما استطعنا تصدير منتجاتنا إلى دول الشرق الأوسط وأوروبا".

وأشار إلى أن شركة "لازوردي" استطاعت التغلب على مشكلة ارتفاع أسعار الذهب، من خلال تقديم منتجات متنوعة ومختلفة في الأحجام، ولكنها ذات جودة عالية. وأوضح أن الطقم الذي كانت ترتديه الفنانة نيللي كريم في المؤتمر الصحفي، قيمته حوالي 7000 جنيه مصري، ومصنوع بتقنية "3d".

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً