ساعات ومجوهرات

بالفيديو.. مصممة المجوهرات سمية بكار تخلّد ذكرى الأمومة بقطع من ذهب!

بالفيديو.. مصممة المجوهرات سمية بكا...

الأمومة إحساس مميز يستحق منك التخليد بقطعة من الذهب، هذا ما أكدته مصممة المجوهرات سمية بكار بمجموعتها الجديدة للأم والابنة، إذ قدمت قطعا مميزة متشابهة تلبسها الأم والابنة الحديثة الولادة. وفي حديثها لكاميرا "فوشيا" عرضت سمية تصميماتها التي تحرص دائما على أن تكون مميزة، ومستوحاة من مواضيع مختلفة، كما تعمل على دمج الذهب بالأحجار الكريمة والألماس، لتقدم قطعا فخمة وفي الوقت نفسه تناسب الإطلالات اليومية للمرأة. وتحرص سمية على تقديم جديد التصميمات المناسبة لأحدث الصيحات العالمية، غير ناكرة فضل مواقع التواصل في التسويق، عارضة مواضيع كثيرة تهم المرأة واختيارها الصحيح للقطع الذهبية. للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=nW8vHw9aG0g

الأمومة إحساس مميز يستحق منك التخليد بقطعة من الذهب، هذا ما أكدته مصممة المجوهرات سمية بكار بمجموعتها الجديدة للأم والابنة، إذ قدمت قطعا مميزة متشابهة تلبسها الأم والابنة الحديثة الولادة.

وفي حديثها لكاميرا "فوشيا" عرضت سمية تصميماتها التي تحرص دائما على أن تكون مميزة، ومستوحاة من مواضيع مختلفة، كما تعمل على دمج الذهب بالأحجار الكريمة والألماس، لتقدم قطعا فخمة وفي الوقت نفسه تناسب الإطلالات اليومية للمرأة.

وتحرص سمية على تقديم جديد التصميمات المناسبة لأحدث الصيحات العالمية، غير ناكرة فضل مواقع التواصل في التسويق، عارضة مواضيع كثيرة تهم المرأة واختيارها الصحيح للقطع الذهبية.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً