ساعات ومجوهرات

من معرض دبي الدولي للمجوهرات.. الألماس عنوان الفخامة وصيحة الموسم! (فيديو)

من معرض دبي الدولي للمجوهرات.. الأل...

فتح معرض دبي الدولي للمجوهرات "فيتشينزا أورو دبي" الأولى أبوابه، في مركز دبي التجاري، لاستقبال زواره من عشاق الذهب وفن التصميم الاحترافي، وتميز المعرض في دورته الأولى، بطرحه إبداعات مختارة من أروع تشكيلات المجوهرات والأحجار الكريمة الفاخرة، بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية محلية وعالمية. وفي جولة لكاميرا فوشيا بالمعرض، نقلت من خلالها للمتابعين أهم المعروضات من مختلف الدول، وأهم خطوط الموضة التي تسعى المراة لتطل بها بكامل أناقتها، بين الذهب الأصفر والأبيض والوردي كذلك، كما أن تشكيلة القطع الذهبية المرصعة بالألماس تصدرت المبيعات والاهتمامات كونها من ضمن آخر الصيحات في عالم الموضة. وحقق معرض دبي الدولي للمجوهرات نجاحاً باهراً منذ

فتح معرض دبي الدولي للمجوهرات "فيتشينزا أورو دبي" الأولى أبوابه، في مركز دبي التجاري، لاستقبال زواره من عشاق الذهب وفن التصميم الاحترافي، وتميز المعرض في دورته الأولى، بطرحه إبداعات مختارة من أروع تشكيلات المجوهرات والأحجار الكريمة الفاخرة، بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية محلية وعالمية.

وفي جولة لكاميرا فوشيا بالمعرض، نقلت من خلالها للمتابعين أهم المعروضات من مختلف الدول، وأهم خطوط الموضة التي تسعى المراة لتطل بها بكامل أناقتها، بين الذهب الأصفر والأبيض والوردي كذلك، كما أن تشكيلة القطع الذهبية المرصعة بالألماس تصدرت المبيعات والاهتمامات كونها من ضمن آخر الصيحات في عالم الموضة.

وحقق معرض دبي الدولي للمجوهرات نجاحاً باهراً منذ أول 24 ساعة من انطلاقته، وأثبتت المنتجات المعروضة في قسمي المستهلكين والشركات عن جودة عالية، لفتت نظر كل الزائرين، وشجعتهم على اقتناء بعض القطع لمزيد من التألق، وكثير من الفخامة.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً