«1915 من صدّيقي» أحدث الساعات والمجوهرات العصرية الأخاذة
«1915 من صدّيقي» أحدث الساعات والمجوهرات العصرية الأخاذة«1915 من صدّيقي» أحدث الساعات والمجوهرات العصرية الأخاذة

«1915 من صدّيقي» أحدث الساعات والمجوهرات العصرية الأخاذة

تشكيلة Embrace Me


تجسّد هذه التشكيلة تلك العلاقة الأبدية بين الحبيبين، ولا يتمثل ما سبق في اسم التشكيلة فحسب، بل أيضاً في التصاميم المبدعة، حيث يتماهى شعار العلامة الشهير المعروف بالشكل المثلث مع دائرة مرصعة بالكريستال، ليشكل الشكلان الهندسيان معاً التصميم الأمثل. وهذه التشكيلة من مجوهرات جيس مثالية للتألق خلال أمسية راقية.

تشكيلة Guess Eden


تمثل تشكيلةGuess Eden امتداداً طبيعياً ومبدعاً لتشكيلة Original Sin التي طرحتها «جيس» في خريف/شتاء 2014، حيث تتمحور التشكيلتان حول شكل الثعبان. وتتميز عن التشكيلة السابقة بالتصميم الرقيق للثعبان وبأسعارها المنافسة، فيما تتشارك التشكيلتان بالتعليقة البراقة المرصَّعة بالكريستال.

تشكيلة London B-Girl


بارتداء تشكيلة London B-Girl تضيف الفتاة العصرية الرياضية لمسة أناقة راقية من خلال التعليقة البراقة، وتشكيلة الأساور المتألقة في المعصم. وتبهر مجموعة Square Solitaire بقطع كريستال سواروفسكي الكبيرة والبراقة، وتمثل نسخة عصرية من المجوهرات الكلاسيكية بفضل قطع كريستال سواروفسكي الجريئة بألوان الأحجار الكريم والمحاطة بأطر معدنية.

تشكيلة Soho Nights


تشكيلة أخاذة من المجوهرات لأمسية مثالية مفعمة بالانطلاق، وتتألف هذه التشكيلة الفريدة من القلائد والأساور والخواتم المتعددة، وهي مزيَّنة بالبافيه وكريستال مصفوف للمسة أنثوية لافتة.

مايكل كورس


تقدم دار «مايكل كورس» نسخة عصرية مبدعة من المجوهرات الكلاسيكية، وهذه التحف الخالدة مستلهمة من فلسفة «مايكل كورس» بإبداع تصاميم أيقونية وطرح قطع فخمة. وتشمل تشكيلة المجوهرات قطعاً أساسية مثل أقراط الكريستال، والخواتم الكبيرة، والقلائد الحلقية والأساور الحلقية، وغيرها من القطع الأساسية في صندوق مجوهرات المرأة العصرية.

كينزو


هذه التشكيلة من المجوهرات مستلهمة من علامات وتصاميم فرنسية شهيرة مثل تمثال الحرية وبرج إيفل وغيرها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com