ساعات ومجوهرات

ساعتكِ.. لمسة ملونة على معصمك هذا الصيف

ساعتكِ.. لمسة ملونة على معصمك هذا ا...

الساعة هي الإكسسوار الذي لا تنتهي موضته أبدًا مهما طال الزمن، لذا يعتبرها البعض واحدة من أهم مكملات الأناقة على اختلاف تصاميمها وألوانها في كل موسم، بحيث لا يمكن للمرأة أن تحصد لقب الأناقة من دون ارتداء ساعة مميزة. وقد طرحت مجموعة كبيرة من الماركات العالمية تشكيلاتها الجديدة من الساعات ذات الألوان المشرقة، التي تتربّع على عرش أحدث صيحات الساعات لموسم الصيف. الأخضر هذه الساعة باللون الأخضر المشعّ، تتناسب مع جميع الأزياء، وهي متوفرة لدى غوتشي، ويبلغ سعرها 1100 دولار. الفيروزي إنه اللون المُحبّب لدى لنساء، وهذه الساعة تتميّز بحزام مزدوج يلتف حول المعصم، وهي متوفرة لدى تيفاني، وسعرها 3500

الساعة هي الإكسسوار الذي لا تنتهي موضته أبدًا مهما طال الزمن، لذا يعتبرها البعض واحدة من أهم مكملات الأناقة على اختلاف تصاميمها وألوانها في كل موسم، بحيث لا يمكن للمرأة أن تحصد لقب الأناقة من دون ارتداء ساعة مميزة.

وقد طرحت مجموعة كبيرة من الماركات العالمية تشكيلاتها الجديدة من الساعات ذات الألوان المشرقة، التي تتربّع على عرش أحدث صيحات الساعات لموسم الصيف.

الأخضر

هذه الساعة باللون الأخضر المشعّ، تتناسب مع جميع الأزياء، وهي متوفرة لدى غوتشي، ويبلغ سعرها 1100 دولار.

الفيروزي

إنه اللون المُحبّب لدى لنساء، وهذه الساعة تتميّز بحزام مزدوج يلتف حول المعصم، وهي متوفرة لدى تيفاني، وسعرها 3500 دولار.

الأخضر المشعّ

هذه الساعة ذات اللون الأخضر المشعّ سوف تضيف إشراقة إلى معصمكِ، ويمكن الاكتفاء بها دون أي إكسسوارات أخرى، وهي متوفرة لدى مارك جاكوبس، وسعرها 200 دولار.

الوردي

تقدم لك علامة كيت سبيد هذه الساعة بإطار ذهبي متصل بالجلد الوردي  الذي يعتبر أيضًا من الألوان المشعّة التي يجب أن تجربيها هذا الموسم.

اترك تعليقاً