ساعات ومجوهرات

ساعات "جراند إليبس جالاكسي".. نماذج فريدة من مجوهرا ت معوّض

محتوى مدفوع

يتطلب إنتاج ساعات سويسرية فاخرة  إلى مهارات دقيقة، وبراعة فنية استثنائية، فضلًا عن أرقى مستويات الابتكار التقني، وقد حرصت دار معوّض على تأمين هذه العوامل لتصمم تشكيلاتها الحصرية من الساعات السويسرية وتصنّعها في منشآتها الخاصة. أطلقت دار معوّض مؤخرًا تشكيلة "جراند إليبس جالاكسي" الحصرية لتكمّل مجموعة "جراند إليبس" الفاخرة، ولتكلل هذا التراث العريق من خلال نماذج متميزة تجمع بين الخطوط البسيطة والراقية والمواد الأكثر متانة والتصميم الجريء. وباختصار، ابتُكرت مجموعة "جراند إليبس" لتكون الخيار الأول لعملاء الساعات من أصحاب الذوق الرفيع. وتضم هذه الساعات نماذج فريدة من نوعها، تتمتع بحركة التوربيون، وبوظيفة عرض التاريخ الارتجاعي، وأيضًا بطاقة احتياطية تدوم 120

يتطلب إنتاج ساعات سويسرية فاخرة  إلى مهارات دقيقة، وبراعة فنية استثنائية، فضلًا عن أرقى مستويات الابتكار التقني، وقد حرصت دار معوّض على تأمين هذه العوامل لتصمم تشكيلاتها الحصرية من الساعات السويسرية وتصنّعها في منشآتها الخاصة.

أطلقت دار معوّض مؤخرًا تشكيلة "جراند إليبس جالاكسي" الحصرية لتكمّل مجموعة "جراند إليبس" الفاخرة، ولتكلل هذا التراث العريق من خلال نماذج متميزة تجمع بين الخطوط البسيطة والراقية والمواد الأكثر متانة والتصميم الجريء. وباختصار، ابتُكرت مجموعة "جراند إليبس" لتكون الخيار الأول لعملاء الساعات من أصحاب الذوق الرفيع.

وتضم هذه الساعات نماذج فريدة من نوعها، تتمتع بحركة التوربيون، وبوظيفة عرض التاريخ الارتجاعي، وأيضًا بطاقة احتياطية تدوم 120 ساعة. وتتوافر هذه الساعات في الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطًا، ومنها نماذج مرصعة بكاملها بأحجار الألماس، أو أحجار الألماس والياقوت الأحمر، أو أحجار الألماس والياقوت الأزرق.

اترك تعليقاً