ساعات ومجوهرات

المعرض الدولي للمجوهرات.. منصة بارزة لعشاق الفخامة في أبوظبي

المعرض الدولي للمجوهرات.. منصة بارز...

أن تتحوّل أبوظبي إلى منصة مفتوحة على عالم المجوهرات والساعات معناه؛ أن تقف لحظة لتشير إلى زمن مفتوح على عالم الجمال والذي تشكل أنوثة المرأة وحضورها النصيب الأكبر فيه. أكثر من 130 عارضاً من 20 دولة، وأكثر من 30 علامة تجارية جديدة تشارك للمرة الأولى يضمها "المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017"، والذي أفتتح تحت رعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة. ومما لاشك فيه فإن الحدث يشكل منصّة بارزة تكشف عن أحدث المجوهرات والحلي لعشاق الأناقة والفخامة، وتجمع الأسماء الكبرى في هذه الصناعة والمواهب التي برزت فيها حديثاً، وتُظهر في الوقت ذاته المصممين الحاليين والجدد من

أن تتحوّل أبوظبي إلى منصة مفتوحة على عالم المجوهرات والساعات معناه؛ أن تقف لحظة لتشير إلى زمن مفتوح على عالم الجمال والذي تشكل أنوثة المرأة وحضورها النصيب الأكبر فيه.

أكثر من 130 عارضاً من 20 دولة، وأكثر من 30 علامة تجارية جديدة تشارك للمرة الأولى يضمها "المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017"، والذي أفتتح تحت رعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

ومما لاشك فيه فإن الحدث يشكل منصّة بارزة تكشف عن أحدث المجوهرات والحلي لعشاق الأناقة والفخامة، وتجمع الأسماء الكبرى في هذه الصناعة والمواهب التي برزت فيها حديثاً، وتُظهر في الوقت ذاته المصممين الحاليين والجدد من جميع أنحاء العالم ليقدموا تصاميم فريدة ومبتكرة وبأسعار استثنائية.

في حين أنه تم اختيار أبوظبي لأن تكون المدينة التي يعرض فيها أكبر حجر زمرد خارج البرازيل لأول مرة في العالم، والذي يبلغ وزنه 500 كيلو جرام.

ويستضيف المعرض جائزة"إبداع" في نسختها الخامسة والتي تستهدف تعزيز ومكافأة مصممي المجوهرات الإماراتيين الحاليين والهواة، كما يتضمن المعرض صفقات كبيرة وعروضاً استثنائية، وسَحباً على جوائز يومية.

خمسة أيام ستكون حافلة بكل فنون الجمال، والتصاميم التي تمنح المرأة حضورا أنثوياً لا يوازيه شيء، فمن يهتم بالمجوهرات يجد مايريد، فكيف ونحن على أبواب فصل الصيف المفتوح على الفرح والأعراس، بحيث تجد العروس والعريس أيضا، كل ما يحلمان به من هدايا، ومقتنيات، وشبكة عرس ولا أروع.

موقع فوشيا كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات المعرض.

اترك تعليقاً