ساعات ومجوهرات

كانيه ويست يطلق أول مجموعة مجوهرات من تصميمه

كانيه ويست يطلق أول مجموعة مجوهرات...

كشف مغني الراب الأمريكي كانيه ويست، زوج عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، النقاب عن أول تصميم لمجموعة مجوهرات له، مؤكداً أنه أراد أن يصمم شيئاً يمثل الحب الخالد. وكان ويست الذي اتجه إلى عالم تصميم الأزياء مؤخراً، قد أطلق أول مجموعة مجوهرات له منذ عدة أيام، والتي تتميز بحلقات الذهب المنحوتة والسلاسل الثقيلة. استوحى ويست مجموعته المكونة من 12 قطعة من الفن المتأثر بالنمط الطبيعي، الذي تم تطويره في مدينة فلورنسا في القرن الرابع عشر. وبالطبع، قامت كارداشيان بارتداء هذه المجموعة التي طلت بها في أكثر من مناسبة وأشهرها عند ظهورها في الموسم الرابع لعرض "يزي" Yeezy الخاص

كشف مغني الراب الأمريكي كانيه ويست، زوج عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، النقاب عن أول تصميم لمجموعة مجوهرات له، مؤكداً أنه أراد أن يصمم شيئاً يمثل الحب الخالد.

وكان ويست الذي اتجه إلى عالم تصميم الأزياء مؤخراً، قد أطلق أول مجموعة مجوهرات له منذ عدة أيام، والتي تتميز بحلقات الذهب المنحوتة والسلاسل الثقيلة.

استوحى ويست مجموعته المكونة من 12 قطعة من الفن المتأثر بالنمط الطبيعي، الذي تم تطويره في مدينة فلورنسا في القرن الرابع عشر.

وبالطبع، قامت كارداشيان بارتداء هذه المجموعة التي طلت بها في أكثر من مناسبة وأشهرها عند ظهورها في الموسم الرابع لعرض "يزي" Yeezy الخاص بزوجها.

اترك تعليقاً