ساعات ومجوهرات

"شوميه" للمجوهرات تختار المدينة المحرمة لعرضها المقبل في بكين

محتوى مدفوع

اختارت العلامة التجارية الفرنسية "شوميه" المتخصصة في صناعة المجوهرات الفخمة مكان معرضها المقبل تحت شعار "الامبراطوريات العظمى" في مدينة بكين، وتحديداً في المدينة المحرمة وذلك من 11 إلى 2 يوليو المقبل. وسيتم تقديم أكثر من 300 قطعة تضم مجوهرات، لوحات، رسومات وأعمال فنية وغيرها خلال هذا المعرض الذي سيحتفي بتاريخ صناعة المجوهرات الفرنسية من أواخر القرن الثامن عشر إلى أوائل القرن الحادي والعشرين. وقد تم جمع كل هذه التحف الفنية التي لا تقدر بثمن من مختلف المتاحف الفرنسية كاللوفر وقصر فونتينبلو ومتحف فيكتوريا وألبرت في لندن. إلا أن الموضوع الأساسي لهذا المعرض يتمثل في تسليط الضوء على تاريخ شوميه ونقلها

اختارت العلامة التجارية الفرنسية "شوميه" المتخصصة في صناعة المجوهرات الفخمة مكان معرضها المقبل تحت شعار "الامبراطوريات العظمى" في مدينة بكين، وتحديداً في المدينة المحرمة وذلك من 11 إلى 2 يوليو المقبل.

وسيتم تقديم أكثر من 300 قطعة تضم مجوهرات، لوحات، رسومات وأعمال فنية وغيرها خلال هذا المعرض الذي سيحتفي بتاريخ صناعة المجوهرات الفرنسية من أواخر القرن الثامن عشر إلى أوائل القرن الحادي والعشرين. وقد تم جمع كل هذه التحف الفنية التي لا تقدر بثمن من مختلف المتاحف الفرنسية كاللوفر وقصر فونتينبلو ومتحف فيكتوريا وألبرت في لندن.

إلا أن الموضوع الأساسي لهذا المعرض يتمثل في تسليط الضوء على تاريخ شوميه ونقلها للخبرات الحرفية في هذا القطاع طوال هذه القرون الثلاثة. وستختتم هذا الحدث بتاج فخم أنجزته العلامة مؤخرا في منافسة مع "سنترال سانت مارتينز" للتأكيد على رمز استمراريتها وتفوقها.

اترك تعليقاً