ساعات ومجوهرات

ساعات Swarovski لخريف وشتاء 2017.. لحظات تعبق بالجرأة والأنوثة

ساعات بسیطة ومذھلة تساعد المرأة العصریة في زیادة سحر تأنقھا وشعورھا بالجرأة والجاذبیة في كل لحظة من يومها، تجسدها مجموعة سوارفسكي لخريف وشتاء 2017، المتشبعة بسمات هذه العلامة الفریدة، فمجموعة ھذا الموسم الثریة والمتنوعة تفوح بتألقٍ فتاّن وتعزز من السحر الحضري لضبط الإیقاع لأسلوب المرأة في أي وقت وفي أي مكان. تتمیز المجموعة باحتوائھا على خطوط جدیدة تمامًا بالإضافة إلى ألوان عدیدة ومقاسات متنوعة تتمتع بھا طرازات محبوبة، وتفضیل مكونات أصغر حجمًا لتفوح بمظھر أكثر أنوثة، كما تتألف من قطع متعددة الاستخدامات تتراوح بین الأنیقة والجریئة وبین المناسبة لجمیع الأوقات والمواكبة للموضة، حيث يمكن لكل إمرأة أن تجد فيها أسلوباً يناسب شخصيتها.

ساعات بسیطة ومذھلة تساعد المرأة العصریة في زیادة سحر تأنقھا وشعورھا بالجرأة والجاذبیة في كل لحظة من يومها، تجسدها مجموعة سوارفسكي لخريف وشتاء 2017، المتشبعة بسمات هذه العلامة الفریدة، فمجموعة ھذا الموسم الثریة والمتنوعة تفوح بتألقٍ فتاّن وتعزز من السحر الحضري لضبط الإیقاع لأسلوب المرأة في أي وقت وفي أي مكان.

تتمیز المجموعة باحتوائھا على خطوط جدیدة تمامًا بالإضافة إلى ألوان عدیدة ومقاسات متنوعة تتمتع بھا طرازات محبوبة، وتفضیل مكونات أصغر حجمًا لتفوح بمظھر أكثر أنوثة، كما تتألف من قطع متعددة الاستخدامات تتراوح بین الأنیقة والجریئة وبین المناسبة لجمیع الأوقات والمواكبة للموضة، حيث يمكن لكل إمرأة أن تجد فيها أسلوباً يناسب شخصيتها.

حان وقت التألق هذا الموسم  بساعة Crystalline Hours Quartz المستمدة من النسخة الآلية الصادرة عام 2016، حيث تواصل ترسيخ سماتھا بلمسة  تصمیمیة مماثلة من الأربعینیات ممزوجة بإضافة عصریة. إنھا أكثر من مجرد آلة لتحدید الوقت، فھي إكسسوار مظھر یحتوي على قرابة 2000 قطعة كریستال تفوح بسمة سواروفسكي في أفضل حالات تألقھا. وتتوفر الساعة في كوكبة من الألوان الجذابة؛ تشمل الأحمر الزاھي والأبیض والأسود، بالإضافة إلى نسخة تتضمن درجات لونیة معدنیة للذھب الوردي الرقیق على الأسود.

أما ساعة Octea Nova الجديدة والحديثة في هذه المجموعة تعبر عن جمال عصري مع غلاف صغیر یھيء التصمیم لوجه الساعة الكریستالي المشرق متعدد الجوانب والمزدان بعدد 68 جانباً لامعًا ومصنوعا من قطعة واحدة من زجاج سفایر.

بينما تعد ساعة Era Journey الجدیدة، الأنیقة والجريئة والمناسبة لجمیع الأوقات، قطعة الكرونوغراف الیومیة المثالیة، كما تعد ساعتا Graceful Lady و Graceful Mini الأنیقتان والمواكبتان للموضة مثالیتين لأي مناسبة.

اترك تعليقاً