ساعات ومجوهرات

Conquest V.H.P.. الإطلالة العملية والأنيقة من ساعات Longines

Conquest V.H.P.. الإطلالة العملية و...

محتوى مدفوع

بناءً على خبرتها الطويلة في مجال حركة الكوارتز، لجأت دار لونجين العالمية إلى إنجاز بارز من حقبة الثمانينات. فمن خلال مجموعة Conquest V.H.P (دقةّ عالية)، تعود الدار السويسرية الى تكنولوجيا أتقنتها عبر الوظائف المتعدّدة والمتعلّقة بضبط الوقت، وتمثل هذه المجموعة إنجازًا جديدًا في مجال حركة الكوارتز، يجمع ما بين الدقّة المطلقة، العملية والإطلالة الأنيقة. وامتدادًا لانجازاتها التاريخية، تقدّم لونجين بشعار الساعة الرملية المجنّحة ساعة Conquest V.H.P المزوّدة بحركة مطوّرة من قبل شركة ETA حصرياً لدار لونجين. تُعرف هذه الحركة لدقّتها العالية في مجال العرض التناظري (± 5 ثانية\السنة) وقدرتها على إعادة ضبط عقاربها بعد التعرّض لمجال مغناطيسي وذلك بواسطة نظام

بناءً على خبرتها الطويلة في مجال حركة الكوارتز، لجأت دار لونجين العالمية إلى إنجاز بارز من حقبة الثمانينات. فمن خلال مجموعة Conquest V.H.P (دقةّ عالية)، تعود الدار السويسرية الى تكنولوجيا أتقنتها عبر الوظائف المتعدّدة والمتعلّقة بضبط الوقت، وتمثل هذه المجموعة إنجازًا جديدًا في مجال حركة الكوارتز، يجمع ما بين الدقّة المطلقة، العملية والإطلالة الأنيقة.

وامتدادًا لانجازاتها التاريخية، تقدّم لونجين بشعار الساعة الرملية المجنّحة ساعة Conquest V.H.P المزوّدة بحركة مطوّرة من قبل شركة ETA حصرياً لدار لونجين. تُعرف هذه الحركة لدقّتها العالية في مجال العرض التناظري (± 5 ثانية\السنة) وقدرتها على إعادة ضبط عقاربها بعد التعرّض لمجال مغناطيسي وذلك بواسطة نظام GPD. تتولّى هذه الميزات مسؤولية الحركة المقترنة ببطارية مثالية وتقويم دائم. تجمع هذه الساعة الإستثنائية التقنية العالية والجمالية المطلقة. وبطريقتها الخاصة ومقارنة مع الساعات الذكية التي تفشل من حيث التموّجات وإعادة شحن البطاريات، تمكّنت ساعة Conquest V.H.Pمن فرض مكانتها من حيث الدقّة المطلقة.

تتوفّر هذه الساعات الفولاذية بنماذج مؤلّفة من ثلاث عقارب وتقويم أبدي (قطر العلبة 41 و43 مليمترا) وبنموذج كرونوغراف (قطر العلبة 42 و44 مليمتراً). يعرض الكرونوغراف الساعات، الدقائق والثواني، عداد 30 دقيقة عند الساعة 3، عداد 12 ساعة عند الساعة 9 وعداد 60 ثانية في الوسط. يتم إجراء التغييرات في كل نموذج من خلال تاج إلكتروني،في حين يحدّد مؤشر الـ EOLنهاية عمر البطارية.

أما ألوان موانئ مجموعة Conquest V.H.P فتتراوح ما بين الأزرق، الكربوني، الفضي والأسود. وتكتمل أناقة هذه الساعة الإستثنائية من خلال سوار فولاذي ومشبك قابل للطيّ.

اترك تعليقاً