ساعات ومجوهرات

بالصور: شاهدي أحدث صيحات الساعات المستوحاة من النجمات

بالصور: شاهدي أحدث صيحات الساعات ال...

شراء ساعة اليد يمكن أن تكون مهمة بسيطة، ويمكن أن تستغرق بعض الوقت، اعتمادًا على ذوقك. ومن أجل العثور على ساعة جيدة تناسبك وتناسب رغباتك قد تحتاجين إلى زيارة العديد من المتاجر لمعرفة الأصناف والأنواع المتوفرة. إذا كنت من أولئك الذين يفضلون الساعات البسيطة مع الحد الأدنى من الميزات، كل ما يجب القيام به هو العثور على ساعة بثمن مناسب، ثم تجربتها لتري ما إذا كانت تناسبك وتلبي ذوقك، أما من تبحث عن الساعات المتميزة فإليك بعض أنواع الساعات وكيفية ارتدائها والمستوحاة من النجمات: الساعة الذهبية: وهي الأكثر كلاسيكية، وهي أجمل مع الفستان ذي اللون الوردي، ولا تليق مع الألوان

شراء ساعة اليد يمكن أن تكون مهمة بسيطة، ويمكن أن تستغرق بعض الوقت، اعتمادًا على ذوقك.

ومن أجل العثور على ساعة جيدة تناسبك وتناسب رغباتك قد تحتاجين إلى زيارة العديد من المتاجر لمعرفة الأصناف والأنواع المتوفرة.

إذا كنت من أولئك الذين يفضلون الساعات البسيطة مع الحد الأدنى من الميزات، كل ما يجب القيام به هو العثور على ساعة بثمن مناسب، ثم تجربتها لتري ما إذا كانت تناسبك وتلبي ذوقك، أما من تبحث عن الساعات المتميزة فإليك بعض أنواع الساعات وكيفية ارتدائها والمستوحاة من النجمات:

الساعة الذهبية: وهي الأكثر كلاسيكية، وهي أجمل مع الفستان ذي اللون الوردي، ولا تليق مع الألوان الفلورية والجينز.

1

الساعة الرقيقة: وهي التصميم الأكثر أناقة وتلبس مع الإكسسوارات الرقيقة، ولا تليق مع المجوهرات البراقة .

2

الساعة كبيرة الحجم: تتسم بالقرص الواسع وتليق مع الفستان بدون الأكمام ولا تليق مع الجاكيتات والأكمام الطويلة.

3

الساعة التى تشبه اللعبة: تبدو وكأنها مصممة للأطفال ولكن من الممكن أن ترتديها في أي مكان وحتى العمل، ولكنها لا تليق مع التيشيرت والحذاء.

4

الساعة المعدنية: تبدو صالحة للجنسين، ولكنها بإضافة بعض الإكسسوارات الفضية تبدو نسائية ورقيقة ولكنها لا تليق مع القميص الرجالي .

L-orologio-in-acciaio_o_su_horizontal_fixed

الساعة الرياضية: هذه الساعات عادة ما تكون كبيرة، مقاومة للماء إلى درجة معينة وسميكة، وهي تليق مع اللبس الرياضي ولا تليق مع السهرات أو حتى العمل.

L-orologio-in-plastica_o_su_horizontal_fixed

اترك تعليقاً