كيف تنسقين الـ Crop Top في الشتاء؟

كيف تنسقين الـ Crop Top في الشتاء؟
نشر في

نظراً لأن الـ CROP TOP أو القطع القصيرة أصبحت شائعة جداً، يوجد الآن العديد من الأنماط والأنواع المختلفة التي يمكن تنسيقها مع ذلك اللوك. فقد باتت تلك القطع ثابتة في موضة الصيف، كما يمكن إضافة بعض التعديلات عليها لتصبح ملائمة لفصل الشتاء.

إليكِ بعض طرق تنسيق الـ CROP TOP في الشتاء:

الألوان القوية

إن أجمل تنسيق لقطع الـ CROP TOP يتمّ عبر اختيار ألوان بارزة تليق في الصيف والشتاء. على اعتبار أن الجزء العلوي من ملابسكِ هو الأهم في ذلك الستايل، ولإبرازه يجب اختيار طبقات ذات ألوان محايدة تمتزج تحت الجزء العلوي من الجسم. لإضافة البعد والجرأة، ارتدي ألواناً زاهية ونقوشاً متباينة أسفل الجزء العلوي من ملابسكِ لإضافتها وإنشاء مظهر مرح وممتع.

القمصان

إن قطع الـ CROP TOP تتوفر على شكل قمصان قصيرة يسهل ارتداؤها. في الطقس البارد، يعدّ القميص الطويل خياراً مثالياً. ارتدي بلوزة CROP TOP وضعي فوقها قميصاً ذا أكمام طويلة.

السراويل عالية الخصر

تعتبر السراويل عالية الخصر طريقة رائعة لتغطية الجزء الأوسط من جسمك أثناء استكمال ملابسكِ. يمكنكِ ارتداء سراويل عالية الخصر مع CROP TOP ضيق وقصير للحصول على ستايل عصري ويليق بكافة الأعمار.

حقيبة الحزام

إذا كنت تريدين تغطية جزء من الـ CROP TOP ضعي حقيبة الحزام من كتفكِ إلى بطنكِ، فهي تساعد في تغطية الجزء الأوسط من الجسم. إنها طريقة رائعة لتزيين ملابسكِ باختياراتها من الألوان والمواد المتنوعة.

سترة حول الخصر

في حال نسقتِ الـ CROP TOP في الشتاء، ضعي سترة حول خصركِ لتغطية البطن. إنها طريقة رائعة لتزيينها بالإكسسوارات، ويمكنكِ دائماً فكّها لارتدائها لاحقاً فوق القميص إذا شعرتِ بالبرد.

تنورة عالية الخصر

تعتبر التنورة عالية الخصر خياراً متعدد الاستخدامات لتنسيقها مع الـ CROP TOP. تخلق تلك التنورة مظهراً جذاباً ومحافظاً على دفء ساقيكِ. كما أنها تعطي لوك منعشا طيلة فترة خروجك من المنزل.

كيف تنسقين الـ Crop Top في الشتاء؟
طرق تنسيق بنطلون الجينز مع أحذية الكعب العالي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com