تزلجي بأناقة هذا الشتاء!

تزلجي بأناقة هذا الشتاء!

هل أنتِ بصدد التخطيط لرحلة تزلج أو لتمضية بعض الوقت في أحد البلدان التي تشتد فيها برودة الطقس؟ ستحتاجين بالطبع إلى بدلات تزلج جديدة وملابس وإكسسوارات خاصة للمناسبة.

تقدم العلامات التجارية كل عام كبسولات خاصة لحمايتكِ من البرد الشديد، ولتؤمن لكِ الراحة خلال الرحلة.

قدمت علامة Louis Vuitton هذا الموسم مجموعة LV Ski الخاصة بالتزلج، أزياء تجمع بين الأناقة والأسلوب العملي المناسب لفصل الشتاء.

تزينت المجموعة بالأحرف الأولى لاسم العلامة LV، واختيرت لوحة الألوان بعناية لتتناسق مع أسلوب الدار وبصمتها. فسواء كنت متزلجة متمرسة أو تبحثين ببساطة عن الملابس الشتوية العصرية، توفر هذه المجموعة خيارات متنوعة لتبقيك دافئة وأنيقة طوال موسم البرد.

كما أطلقت علامة Boss مجموعة Moment  BOSS x Perfect المناسبة للطقس البارد والتزلج بالتعاون مع Perfect Moment بعد الإصدار الأول الذي كانت قد أطلقته عام 2022 مع علامة ملابس التزلج عينها.

تمزج هذه المجموعة بين الخبرة التقنية والأناقة وتركز على الجمع بين الجودة والأزياء العملية المناسبة للتزلج. مكونة من سترات ناعمة وسراويل تزلج ذات القصة الواسعة وإكسسوارات مثل القفازات والقبعات والحقائب وحتى النظارات.

وقدمت علامة IKKS أيضاً كبسولة فريدة من نوعها مؤلفة من 9 قطع مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. توفر هذه التصاميم العصرية الراحة والحركة بحرية لمن سيعتمدها، كما أنها تؤمن الدفء.

المواد التي صنعت منها معاد تدويرها، كما أن الصوف الموجود في السترات هو ألياف طبيعية معروفة بنعومتها وتنظيمها للحرارة. صنعت الجزمات من الجلد المبطن بالفراء يدوياً، وتتميز بنعل مطاطي غير قابل للانزلاق.

اكتشفي "كبسولة الثلج" الأولى من Jimmy Choo، المستوحاة من الملابس الرياضية الأيقونية. ملابس تزلج أنيقة تجمع بين الجودة العالية وأحدث اتجاهات عالم الموضة. أحذية وحقائب وملابس الثلج، تضيف كل قطعة من هذه المجموعة لمسة خاصة على إطلالتك لتستمتعي بتجربة ومغامرات لا تنتهي هذا الشتاء.

تعاونت علامة Pucci للسنة الثانية على التوالي مع خبير ملابس التزلج Fusalp لإنتاج مجموعة كبسولة من الأزياء والإكسسوارات المخصصة للرياضات الشتوية.

تعرض المجموعة، النابضة بالحياة، مزيجاً مثالياً من الخبرة في مجال الملابس الترفيهية والأناقة الشتوية، وتضم المجموعة السراويل المقاومة للماء، والسراويل الضيقة والدافئة، وسترات صوفية أنيقة، بالإضافة إلى القفازات والجوارب المقاومة للبرد.

تزلجي بأناقة هذا الشتاء!
تعرّفي على سر احتفاظ بطلة التزلج الأولمبية ميشيل كوان برشاقتها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com