نوال الزغبي
نوال الزغبيإنستغرام

صادق ماجد يعلق على إطلالة نوال الزغبي في "بحكي عنك"

لفتت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الأنظار باللوك الذي اختارته لبوستر أغنيتها الجديدة التي تطرحها قريباً "بحكي عنك" وترتدي فيه ثوباً أسود اللون قصيرا، بينما تحمل في يديها مظلة، لتبدو بلوك شتوي متكامل، يخبرنا عنه مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد الذي تعاون معها.

وكشف ماجد في حديث لـ"فوشيا" بأنها المرة الأولى التي يتعاون فيها مع نوال الزغبي، وعن تفاصيل ذلك العمل، قال: تم اختيار التصميم من وحي الشتاء، كون الأغنية سوف تطرح بالأسواق في شهر فبراير ويعتبر الأشدّ برودة. فحاولنا تنسيق التصميم وفقا لذلك. واستعملت القماش الأسود البراق الناشف (المات) وأضفنا له حبات الشواروفسكي اللمّاع، على شكل قطرات الماء، ونسقنا معه شمسية خاصة للتصميم.

وبشأن إتباعه آخر صيحات الموضة في فستان نوال، أوضح المصمم: لقد كان تصميماً خاصاً للمغنية، وقد استوحينا اللوك من الأغنية ذاتها. وأخذنا بعين الاعتبار التوقيت الذي ستطرح فيه فقط.

وعمّا إذا كان التعاون مع نوال أمر صعب، على اعتبار أنها نجمة معروفة في عالم الموضة، علق ماجد: بالعكس تماماً، التعامل مع نوال مريح جداً وجميل، الفنانة تمتلك ذوقاً رفيعاً، ولديها نظرة مميزة، وهذا ما يسهّل العمل معها. لديها أيضاً اهتمام بالموضة مما يجعل إبداعي معها أسهل.

ولفت المصمم اللبناني الذي ترتدي من تصاميمه باقة من النجمات اللبنانيات العربيات واللبنانيات، من بينهن هيفاء وهبي والمغنية السعودية داليا، إلى أن نوال تتمتع بإطلالة خاصة، فلديها خصر رشيق، لهذا تليق بها الفساتين الطويلة والقصيرة، لكن يجب أن يكون الفستان قصيراً كي يعطيها مداً بينما الفستان الطويل يزيدها جاذبية.

يذكر أن صادق ماجد طرح آخر مجموعاته بعنوان "أنيمويا انيمويا" وهي تهمس عبر العصور، لتذكرنا بالجاذبية الخالدة للجماليات القديمة والقوة الدائمة للأنوثة. في تلك المجموعة، يدعو المصمم إلى احتضان أصداء الماضي، ليس كوسيلة للهروب، بل كمصدر للإلهام يثري حاضرنا ويرشدنا نحو مستقبل ينتعش فيه جوهر الأنوثة القوية.

نوال الزغبي
نوال الزغبي تتصدر الترند بعد تشويق الجمهور لعملها الجديد

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com