إطلالات لجين عضاضة بين الجرأة والألوان
سوشال ميديا

إطلالات لجين عضاضة بين الجرأة والألوان

في السنوات الأخيرة، بات اسم لجين عضاضة تحت الأضواء؛ فقد برزت عارضة الأزياء اللبنانية والمؤثرة على صفحات السوشال ميديا، بسبب إطلالاتها التي تطغى عليها اللوكات الجريئة.

لاحقاً عززت اسمها بين المشاهير، بعدما شاركت في مسلسل "دبي بلينغ" وهو برنامج على شبكة "نتفليكس" العالمية، والذي يتتبّع حياة الأثرياء.

في هذا السياق، من يقلّب صفحات أزياء لجين يلاحظ أن ألوان الباستيل تطغى على اختياراتها؛ إذ تميل عارضة الأزياء نحو اللونين الأزرق والزهري بتدرجاتهما. إلى جانب حضورها بالأبيض والأحمر.

تبتعد لجين عن التصاميم الكلاسيكية، وتختار اللوكات العصرية والقصيرة، وغالبيتها عبارة عن قطعتين "كروب توب" وتنسق معها تنورة طويلة أو قصيرة. كما تفضّل لجين الأقمشة البارزة والمزينة بالريش أو حبّات الشواروفسكي.

وتختار لجين من تصاميم مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المعروفين العرب، وغالبيتهم من اللبنانيين على رأسهم جورج حبيقة؛ فقد أطلت بتصميم حبيقة من اللون الأزرق خلال حضورها مهرجان "كان" السينمائي العام الماضي، وكان عبارة عن فستان أزرق فاتح يجمع بين التوب الفضي القصير والتنورة الريش القصيرة.

كذلك أطلّت بلمسة حبيقة في مهرجان "ضيافة" في دبي، وكان على شكل حورية البحر. في المقابل، ارتدت لجين قفطاناً من لمسة المصممة المغربية سلمى بنعمر من وحي التراث وكان باللون الأخضر.

وفي مهرجان "البحر الأحمر" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، أطلت لجين بثوب أحمر اللون بأكتاف منسدلة، حمل توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر، وأكملت الستايل بمجوهرات من Chopard.

في مهرجان "كان" اختارت ثوبين، الأول من توقيع المصممة اللبنانية جيانا يونس، وعبارة عن كروب توب مرصعة بتطريزات براقة. وفي الستايل الثاني تألقت بفستان جورج حبيقة.

في المقابل، تركّز لجين على المجوهرات البارزة وترتدي من مجموعات Chopard و"معوّض"، بالنسبة إلى مكياجها، تعتمد عارضة الأزياء والمؤثرة على صفحات السوشال ميديا، المكياج القوي الذي يقوم على أحمر الشفاه الأحمر.

وفي تسريحات شعرها، لا تتفنن لجين كثيراً بالموديلات، بل تميل نحو التسريحات الهادئة والناعمة.

إطلالات لجين عضاضة بين الجرأة والألوان
كريس فايد وزينة الخوري ولجين عضاضة وغيرهم.. أبطال "دبي بلنغ" يصفون تجربتهم

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com