تنورة الجلد الطويلة نجمة هذا الموسم.. كيف تنسقينها؟

تنورة الجلد الطويلة نجمة هذا الموسم.. كيف تنسقينها؟

تنانير الجلد الطويلة تمثل قطعة أساسية في عالم الموضة، وتجمع بين الأناقة والجرأة، مع تعبير فاخر عن الأناقة الكلاسيكية بلمسة عصرية. تتألق هذه القطعة بشكل خاص في المناسبات الرسمية والإطلالات الأنيقة.

ووفقًا لخبراء الموضة، يكمن سحر التنورة الجلدية في تناغمها المثالي مع البلوزات والبليزرات والمعاطف، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لفصلي الخريف والشتاء.

في الفقرات القادمة، سنقدم بعض الأفكار الرائعة التي قد تساعدك على تنسيق التنورة الجلد الطويلة هذا الموسم.

بأسلوب باربيكور

تختار النساء عادةً التنانير الجلدية ذات الألوان الداكنة في فصلي الخريف والشتاء، ولكي تعطي إطلالتك الكثير من الحيوية، وتجعليها لافتة للنظر، اعتمدي أسلوب "باربيكور" من خلال اعتماد التنورة الجلدية الطويلة مع جاكيت أو قميص وردي أو اي إكسسوار وردي، وأكملي إطلالتك بحذاء عصري وأنيق.

مع البليزر العصري

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عملية وأنيقة، مناسبة للعمل، وأيضا للخروجات اليومية، يمكنكِ ارتداء تنورة الجلد الطويلة وتَنسيقها مع بليزر عصري، وذلك لتحصلي على إطلالة جذابة وغير تقليدية.

مع الأحذية الجلدية

بحسب خبراء الموضة، فإن تنورة الجلد الطويلة تتناسب مع جميع أنماط الأحذية، وأيضا مع الأحذية الطويلة، وتبدو مثالية مع الجلدية؛ إذ يمكنكِ اختيار تنورة طويلة سادة وعالية الخصر وتنسيقها مع حذاء جلدي بذات لون التنورة أو بلون مختلف، وذلك لتحصلي على إطلالة عصرية ومميزة في الوقت ذاته.

مع المعاطف الطويلة أو الميدي

تحظى المعاطف الطويلة والميدي برواج كبير هذا الموسم، وقامت دور الأزياء باعتمادها بتصاميم عصرية ضمن عروضها لخريف وشتاء 2023،  لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة شتوية لافتة ورائجة، فاختاري التنورة الطويلة الجلد، ونسقيها مع معطف إما طويل أو ميدي.

مع الجاكيت الفرو

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة كلاسيكية وأنيقة، من خلال ارتداء تنورة الجلد الطويلة مع بلوزة ناعمة وجاكيت الفرو، واختاري حذاءً مميزا بلون يتناسب مع إطلالتكِ، وذلك لتعطيها المزيد من الحيوية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com