ميساء مغربي
ميساء مغربيإنستغرام

إطلالات ميساء مغربي.. القفطان عنوانها

تحرص الفنانة ميساء مغربي على الحضور في غالبية المناسبات التي تعنى بالجمال والموضة. إلى جانب اختياراتها للفساتين المتنوعة، يبقى للقفطان المغربي مكانة خاصة في ستايل ميساء.

وتركز ميساء على الإطلالة بالقفطان بكل قصاته وألوانه. ترتدي القفطان الكلاسيكي والمودرن، وتنسق معه مجوهرات وحقائب تزيد من أناقته.

في هذا السياق، يقع اختيار ميساء على أثواب المصممة المغربية سلمى بنعمر التي تعرف بتصميم القفطان. ترتدي من لمستها أجمل القطع الملونة من البنفسجي الفاتح إلى الأزرق الهادئ. هذا الستايل المحتشم والهادئ، يبدو جميلاً على قوام ميساء وتعتمده في أهم المناسبات الكبيرة والصغيرة على السجادة الحمراء. فقد تخطى القفطان حدود القطعة التراثية وأصبح ترند في عالم الأناقة.

على الضفة نفسها، تختار الممثلة والمنتجة المغربية باقة من لمسة المصممين العرب. ففي العام 2021 وخلال افتتاح "مهرجان البحر الأحمر" في المملكة العربية السعودية، ارتدت ميساء فستاناً من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد، وكان ضيقاً في الأعلى وواسعا في الأسفل. تميزت القطعة بتطريزاتها الغنية البراقة.

كذلك اختارت مغربي مرات عدة من لمسة المصممة اللبنانية نور فتح الله وبدت أنيقة. كذلك أطلت أخيراً بثوب من لمسة المصمم الفلبيني المعروف مايكل سينكو خلال حضورها أسبوع الموضة في دبي الذي أقيم مؤخرًا.

أما بالنسبة للمكياج، فتركز مغربي على المكياج القوي الذي يبرز العينين بشكل كبير. تفضل السموكي الأسود على غيره من مكياج العيون الهادئ. كما تلجأ إلى ألوان أحمر الشفاه الجريئة من بينها البنفسجي، وتحب الألوان اللماعة كالبني والباج. وفي تسريحات الشعر، تعتمد ميساء على الموديلات الكلاسيكية وغالباً ما تترك الحرية لشعرها.

ميساء مغربي
ميساء مغربي: مستعدة للزواج للمرة الرابعة "حتى لو ضرّة"!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com