أكملي إطلالتك الرمضانية بهذه الحقائب

أكملي إطلالتك الرمضانية بهذه الحقائب

لن تكتمل إطلالتك في شهر رمضان إلا بتنسيق حقيبة يد جميلة؛ إذ تعتبر الحقيبة من القطع الأساسية في اللوك الذي ستعتمدينه في شهر الصوم، وتتنوع أشكالها وألوانها.

حقائب كلاسيكية

عندما يتعلق الأمر بتنسيق حقيبة يد لطلة شهر رمضان، يمكن التوجه نحو الحقائب الكلاسيكية من دور الأزياء العالمية. ليس بالضرورة أن تكون تلك الحقائب من المجموعات الجديدة، بل من موديلات تدوم فترة طويلة، من Saint Laurent إلى Chanel وGucci، كلها حقائب لن تصبح قديمة الطراز أبداً. تلك الحقائب تقليدية، ولكنها تتلاءم مع جميع اللوكات سواء كانت بالقفطان أو العباءة.

حقائب مزينة بالإكسسوارات

إذا كانت عباءتك بلون أحادي كالأسود أو البني أو الابيض، فيمكن أن تنسقي معها حقيبة يد مليئة بالإكسسوارات اللافتة، كتلك التي تطرحها Gucci باستمرار. تلك التفاصيل تكسر حدة اللون الموحّد في العباءة، وبدل أن تكون العباءة كلاسيكية، يمكن تحريكها بحقيبة يد مليئة بالحياة، وتكون عبارة عن أقفال منسدلة أو أشكال هندسية وورود بأحجام متنوعة. هذه الأنماط من الحقائب محبوبة لدى النساء في شهر رمضان، وتعتبر قطعة فاخرة.

الحقائب اللماعة

إن الحقائب ذات الجلد اللماع من أجمل الحقائب حالياً، فهي عصرية وتزيد من أناقة العباءة. يمكن تنسيقها مع البدلة التي تتألف من السروال الواسع والجاكيت الطويلة. حقيبة تتلاءم مع لوكات السحور أكثر من دعوات الإفطار. هناك اهتمام واسع بأنماط تلك الحقائب، خاصة منذ تسعينيات القرن الماضي، عندما ظهرت الجلود اللماعة.

حقائب القماش

في الصيف الماضي عادت حقائب القماش إلى الواجهة. تلك الحقائب تبرز في فصلي الربيع والصيف، ومميزة بتفاصيلها الدقيقة والخطوط. تُعرف المصممة اللبنانية سارة بيضون بالتفنن بتلك الحقائب التي تعبّر عن أحلام وطموحات المرأة. وغالباً ما تتزين هذه الحقائب بعبارات عربية تدل على الشجاعة أو الحب والحرية.

أكملي إطلالتك الرمضانية بهذه الحقائب
حقائب الأمهات بين الأناقة والعملية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com