إطلالات نادين لبكي: الرقيّ والكلاسيكية معًا

إطلالات نادين لبكي: الرقيّ والكلاسيكية معًا

تتمتع نادين لبكي بحضور جذاب أمام الكاميرا، فالممثلة والمخرجة اللبنانية تلفت الانتباه بجمالها الطبيعي وطلتها الراقية البعيدة عن المبالغة.

تتبع نادين ستايلاً مميزاً لها، عبارة عن الفساتين الطويلة الناعمة مع التركيز على الحقائب ذات التصاميم الشرقية والمجوهرات البارزة.

لا تتبع نادين الموضة الرائجة، بل نجدها في مكان آخر لوحدها يشبه نجمات هوليوود. يغلب اللون الأسود على اختياراتها، وكأن ذلك اللون يناسب شخصيتها الهادئة.

من إيلي صعب إلى رامي قاضي وقزي وأسطا (المصممين اللبنانيين جورج قزي وأسعد إسطا)، جميعهم مصممون لبنانيون تختار نادين من لمستهم. كذلك تميل نحو الماركات العالمية التي تخاطب ذوقها. تحضر نادين أهم المهرجانات العالمية التي تكرّمها، أو تشارك في لجان التحكيم، وترتدي البدلات الرسمية في غالبية المناسبات الكبيرة.

في حفل أوسكار 2019، أطلت نادين بثوب أبيض مائل إلى السكري، من لمسة إيلي صعب. فستان أنيق مع قصة الكتف الواحدة المزينة بالكشاكش مع حزام رفيع. وفي حفل الـVanity Fair الذي تلى حفل توزيع جوائر أوسكار 2019 اختارت ثوباً من Ralph&Russo مع ذيل طويل.

وعلى هامش مهرجان "فينسيا السينمائي الدولي" 2023 تألقت نادين في حفل كارتييه، بلون أسود. فقد أطلت بفستان أسود بأكمام طويلة منفصلة عن الفستان بقماش الدانتيل، وتنورة واسعة، من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. وأكملت الممثلة اللوك بمجوهرات فخمة من علامة كارتييه الشهيرة، وتألفت من الأقراط والخواتم.

وفي "مهرجان السينما للسلام" في برلين، حضرت نادين المناسبة بكل أناقة واختارت ثوباً أنيقاً من تصميم علامة الأزياء الصاعدة قزّي وأسطا.

على الضفة الأخرى، تختار نادين حقائب ذات تصاميم شرقية، وارتدت مرات عدة من مصممة الحقائب اللبنانية سارة بيضون، التي تعرف بتعاونها مع مجموعة من النساء العاملات لتقديم فرصة للعمل.

من ناحية المكياج، تعد نادين من النجمات اللواتي حافظن على ملامحهن الطبيعية بعيداً عن عمليات التجميل. تحب المكياج الناعم والقوي في الوقت نفسه، وتركز على إبراز جمال عينيها عبر الكحل والـ "أي لاينر" الأسود. بينما تترك الحرية لشعرها أو تنفذ تسريحة شينيون بسيطة عبارة عن رفعة بسيطة.

إطلالات نادين لبكي: الرقيّ والكلاسيكية معًا
نادين لبكي: لا أشعر بالندم تجاه ابني.. والجمهور يصوب سهام نقده لها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com