أبرز عروض أزياء الرجال لخريف وشتاء 2024 من ميلانو

أبرز عروض أزياء الرجال لخريف وشتاء 2024 من ميلانو

قدمت العلامات التجارية العالمية خلال أسبوع موضة الرجال لخريف وشتاء 2024-2025 في ميلان عروض أزياء مميزة. من عرض برادا "Prada" إلى إمبوريو أرماني "Emporio Armani" ودولتشي أند غابانا "Dolce & Gabbana" وغيرها، بدلات فريدة، ومعاطف أنيقة، وتصاميم خارجة عن المألوف.

وافتتحت "Gucci" الأسبوع بعرض يضم حقائب مونوغرام مميزة، وبدلات رسمية، وقطعًا تعود بنا إلى ماضي العلامة التجارية، سواء كانت السترات الجلدية أو القمصان أو السترات المزخرفة.

أما علامة "Dsquared2" فقدمت عرضًا لافتًا أيضًا، حيث مر العارضون على المنصة بتصاميم تعبر عن أسلوب نجوم الروك والقبعات الكبيرة، بالإضافة إلى الملابس التقليدية المحبوكة، والسترات الجلدية، والجينز.

وقدمت "Fendi" مجموعةً أنيقة وخالدة، تضمنت الكنزات المحبوكة، والمعاطف الجلدية بالقصات المثالية على طريقتها، مما أعطى لمسة عصرية للقصات الكلاسيكية. كما أحببنا البدلات التي عكست حرفية الدار، والتقنيات التي تستخدمها لتنفيذ تصاميمها.

وواصلت "Dolce & Gabbana" تقديم تصاميم أكثر بساطة لتعبر أكثر عن هوية الدار التي تأسست، العام 1985. لتعود الى جوهر العلامة التي لطالما كانت تعكس من خلال مجموعاتها الرجالية البراعة في الخياطة، والأناقة الإيطالية في التصميم.

اللون الذي طغى على المجموعة كان الأسود، ولفتتنا القمصان الحريرية الشفافة بقصاتها المختلفة. وكان للبدلات الرسمية مساحة خاصة كالعادة، فقدمت بقصات تتناسب مع جميع المناسبات. واكتملت المجموعة بسراويل الجينز لإطلالة أكثر عصرية، وبمعاطف الفرو الضخمة للمزيد من التميز والغموض.

وعندما أضيئت الأنوار تم الكشف عن منارة هائلة في عرض "Emporio Armani" الذي عكس جمال وقوة البحر الهائج في الشتاء. على هذا النحو، ظهرت السمات البحرية المميزة في كل مكان ضمن المجموعة، سواء كانت القبعات أو قمصان البحارة، أو القفازات والأحذية، والمعاطف البحرية ذات الأكتاف العريضة، كان الأسلوب البحري موجودًا في جميع تفاصيل أزياء هذه المجموعة التي ضمت تصاميم للرجال والسيدات.

ودخل الحضور الى عرض "Prada" حيث كانت الأرضية مصنوعة من لوحة شفافة فوق مساحة من العشب وأوراق الشجر المتساقطة والمياه الجارية، تصميم سريالي للغاية.

وسلط العرض الضوء على الخياطة الراقية التي أضيفت إليها لمسات رياضية مستوحاة من عالم السباحة. كما تميزت المجموعة بألوانها النابضة بالحياة.

أبرز عروض أزياء الرجال لخريف وشتاء 2024 من ميلانو
مجوهرات الرجال.. هدية مثالية وفاخرة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com