أسباب تجعل Hermès مفضلة عند المشاهير

أسباب تجعل Hermès مفضلة عند المشاهير

اكتسبت علامة Hermès التجارية، التي تتمتع بأكثر من 180 عاماً من التاريخ، جماهيرية واسعة من المستهلكين المخلصين بشكل استثنائي.

هذه القاعدة تتضمن مشاهير، ومستثمرين، وسيدات أعمال، وأميرات، وعشاق الموضة الذين يتوقون للحصول على إبداعات الدار غير المتاحة للجميع.

حقيبة Hermès Birkin

إن Hermès Birkin ليست مجرد حقيبة، بل هي رمز الدار، وقصة جميع المشاهير وأيقونات الموضة اللاتي حملنها في الماضي.

نادي معجبي Birkin بارز ومتنامٍ، ولكن كيف تمكنت حقيبة اليد الجلدية العملية والمرنة من تحقيق مكانتها الفاخرة للغاية؟

على متن طائرة متجهة من باريس الى لندن عام 1984، التقى رجل الأعمال الفرنسي جان-لويس دوماس، الذي ترأس مجموعة هيرميس بين عامي 1978 و2006، بالممثلة البريطانية جين بيركن. وأثناء الحديث، أخبرته بيركن أنها لم تستطع العثور على حقيبة كبيرة بما يكفي لتحمل جميع أغراضها، بينما كانت تحمل حقيبة كيلي من هيرميس. 

على الفور بدأ المبتكر دوماس برسم معالم هذه الحقيبة التي أطلق عليها اسم الممثلة. لم تصمم الحقيبة لتلبية حاجات السيدة بيركن فقط، بل استطاعت أن تجذب انتباه معظم السيدات حول العالم. 

لكل قطعة أنتجتها هيرميس قصة وجذور تجعل منها استثماراً معنويًّا وماديًّا ناجحاً. ومع الوقت، تحديداً عام 1990، رأت النور أحجام جديدة من هذه الحقيبة النجمة. استطاعت الحقيبة أن تلبي في قلبها الكبير وبأحجامها المختلفة جميع متطلبات المرأة العصرية.

حافظت هذه القطعة العملية والأنيقة على غموضها واستطاعت أن تضع نفسها في مرتبة بعيدة عن باقي الحقائب الفاخرة. وتصاميمها المحدودة الإصدار تبقى دائمًا محط أنظار السيدات اللواتي تجمعهن كتحفة فنية.

تتميز كل قطعة Birkin بالأناقة والقوة، حيث يتم تصنيعها على يد أحد الحرفيين في Hermès، الذي يخضع للتدريب لمدة عامين من أجل الوصول إلى مستوى الخبرة المطلوبة لإتقان تنفيذها.  

التفرد والفخامة

قد تكون Hermès علامة تجارية فاخرة، ولكن بالنسبة للمستهلك الذي يقع في حب إبداعاتها، فإن مصطلح الفخامة في الواقع يقلل من قيمة ما يعنيه كل شيء. بالنسبة لهم، تكمن مكانة العلامة التجارية في الجودة والخبرة والمكانة التي يحصل عليها الأفراد عندما يتعاملون مع حقيبة هيرميس الأصلية ويمتلكونها.

قد تكون حقائب يد هيرميس باهظة الثمن وقيِّمة بشكل لا يصدق، ولكن التقدير الحقيقي للعلامة التجارية يتجاوز قيمتها المالية والنقدية، حيث يشمل تاريخ الدار والجمال المعقد والحرفية والحصرية في امتلاك قطعة من تراث العلامة التجارية.

يعد الحصول على منتجات Hermès الأصلية أمرًا صعبًا، إذ يضطر العديد من المشترين إلى الاعتماد على سوق السلع المستعملة؛ بسبب قوائم الانتظار التي تحيط بكل إصدار جديد.

إن الطلب المرتفع مع العرض المحدود، والحملات التسويقية الناجحة بشكل لا يصدق التي أطلقتها الشركة، والجودة المعروفة لكل حقيبة تضمن الترحيب بكل حقيبة من هيرميس يتم إصدارها بضجة كبيرة.

المشاهير الذين يحبونها

جين بيركين وغريس كيلي من معجبات هيرميس، وقد أصبح اسمهما مرادفاً للعلامة التجارية، وستظل قصصهما حية في مجموعة حقائب هيرميس. لكنهما ليستا الوحيدتين اللتين أظهرتا التزامهما تجاه العلامة التجارية.

فيكتوريا بيكهام هي واحدة من الشخصيات التي تحب حقائب العلامة وتنسقها مع ملابسها، وتخلق من خلالها اتجاهات موضة جديدة.

والاسم الآخر الذي نستطيع أن نضعه على رأس القائمة هو كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع التي تختار حقائب الدار بدقة وتعتمدها في جميع مناسباتها.

وكايلي جينر، مثل أختها، من أشد المعجبات بعلامة هيرميس. تعد مجموعتها واحدة من أكثر المجموعات إثارة للإعجاب والأكثر شهرة في العالم، فهي ليست فقط واسعة ومتنوعة بشكل لا يصدق من حيث الألوان، ولكنها تتضمن أيضًا بعضًا من أندر النماذج المتاحة.

كما أن المغنية والممثلة جنيفر لوبيز، هي واحدة من السيدات اللواتي يعتمدن حقائب العلامة باستمرار، وتنسقها مع ملابسها بطرق مميزة.

كل هذا يجعل من منتجات هذه العلامة استثماراً ممتازاً لكل شخص يمتلكها. فإذا كنت تحلمين بالحصول على إحدى هذه الحقائب نستطيع أن نقول لك: لا تستسلمي فهذه أكثر من حقيبة، إنها استثمار لن يفقد قيمته المادية أو المعنوية أبداً.

أسباب تجعل Hermès مفضلة عند المشاهير
حقائب وأزياء غريبة وبسيطة باهظة الثمن

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com