أسبوع الموضة في باريس.. تظاهرة لنجمات العالم

أسبوع الموضة في باريس.. تظاهرة لنجمات العالم
نشر في

لا يعتبر أسبوع الهوت كوتور الذي انطلق بداية هذا الأسبوع في عاصمة الموضة باريس، مناسبة لتقديم المصممين مجموعاتهم فحسب. بل أيضاً يعدّ فرصة لحضور النجمات العربيات والأجنبيات عروض الأزياء.

هذا الموسم، شهد تواجد عدد لافت من النجمات من مختلف الجنسيات، مع حضور بارز للنجمة التركية ميليسا باموك.

ولفتت المغنية بلقيس فتحي الأنظار بحضورها عرض Schiaparelli بستايل يمكن القول إنه غريب عليها، حيث أطلت بثوب أسود مزين بالذهبي، مع تسريحة شعر جميلة.

أما عروض المصممين اللبنانيين، فقد شهدت ما يشبه تظاهرة لنجمات عالميات. تحوّل عرض إيلي صعب إلى مناسبة جمعت باقة كبيرة من النجمات على رأسهن جنيفر لوبيز التي أطلت بثوب زيتي اللون أظهر جمال وجهها. كذلك حضرت الممثلة المصرية أمينة خليل العرض بلوك أنيق وكلاسيكي، إلى جانب نجمات أخريات من مختلف الجنسيات.

في عروض اللبنانيين جورج شقرا وجورج حبيقة وطوني ورد، حضرت الممثلة التركية ميليسا باموك التي تحظى بشعبية واسعة في المسلسلات التركية المدبلجة للعربية، وأطلت بعدد من القطع من كل مصمم، ونشرت صورها على حساباتها على السوشيال ميديا.

واختارت ميليسا طقماً أخضر اللون من لمسة طوني ورد عبارة عن توب وسروال، وارتدت ثوبين من لمسة شقرا وحبيقة.

كما لفتت أمينة خليل الأنظار هذا العام بمتابعتها معظم عروض الأزياء في أسبوع الموضة الباريسي، وأطلت النجمة المصرية بعدد من اللوكات البارزة التي كشفت عن مدى اهتمامها بالأناقة.

وفي عرض جورج حبيقة، اختارت أمينة ثوباً مميزاً متدرّج الألوان من لمسة المصمم اللبناني. الثوب بارز بتفاصيله الدقيقة والألوان التي اندمجت بين الأزرق والذهبي والبيج. أما في عرض طوني ورد، فقد اختارت أمينة قطعة مميزة بالياقة العالية والأكمام المشغولة بدقة بالزخرفات. الثوب بدا أنيقاً على النجمة التي تميل باختياراتها نحو المصممين اللبنانيين.

من جانبها، حضرت غادة عبدالرازق معظم العروض، واختارت في كل عرض ستايل مختلفا، فقد تابعت عرض المصمم الفرنسي ستيفان رولان إلى جانب المغنية اللبنانية ميريام فارس، التي ارتدت ثوباً أصفر طويلا، بينما زينت غادة حضورها بفستان أسود طويل.

ولفتت ديما قندلفت الأنظار بحضورها غالبية عروض الأزياء أيضاً، فقد تابعت النجمة السورية عرض جورج حبيقة وزهير مراد.

تجدر الإشارة إلى أن عرض أزياء زهير مراد تحول إلى تجمّع لأهم النجمات، فقد تابعت أحلام عرض المصمم اللبناني، والتقطت مجموعة صور مع ديما قندلفت. كذلك لفتت هيفاء وهبي الأنظار بحضورها عرض أزياء YANINA Couture والتقطت الكاميرا صوراً لها وهي ترتدي ثوباً أزرق اللون من الدانتيل وفوقه قطعة جذابة من الفرو.

أما النجمة الأميركية زيندايا فقد تابعت عرض Fendi لأسبوع الموضة، وأطلت بثوب من اللون العنّابي مكشوف الكتفين مع أكمام طويلة على شكل قفازات. زينت النجمة البالغة من العمر 28 عاماً حضورها بقلادة فضية ضخمة، مع مكياج دخاني وأحمر شفاه غامق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com