عروض مذهلة في سادس أيام أسبوع الموضة في باريس

عروض مذهلة في سادس أيام أسبوع الموضة في باريس

في اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس، أبهرت عروض الأزياء الحاضرين بإبداعاتها وتصاميمها الراقية؛ مما أضفى على المدينة الفرنسية الأنيقة جوًا من السحر والجمال. جمعت العروض بين الأناقة التقليدية والابتكارات العصرية لتناسب مختلف أذواق عشاق الموضة.

إليكِ أبرز ما جاء في عروض اليوم السادس من أسبوع باريس للأزياء الجاهزة.

Alexis Mabille

نجح المصمم ألكسيس مابيل في تقديم مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان لموسم خريف وشتاء 2024-2025، حيث تميزت بالفخامة والأناقة. اختار مابيل الألوان العميقة مثل الأسود والأحمر القاتم.

تميزت المجموعة بالقصّات المحتشمة والأنيقة، وبرزت الجمبسوتات والفساتين القصيرة بشكل خاص، خصوصاً مع التصاميم المخصصة للحفلات والمناسبات المسائية.

أبرزت جميع القطع التفاصيل اللافتة سواء في الأكمام، البطن، أو الأكتاف، وكانت الفيونكة حاضرة في بعض التصاميم.

Hermes

تم عرض مجموعة هيرمس المنتظرة خلال اليوم السادس من أسبوع باريس للموضة، حيث قدمت الدار كالعادة مجموعة أزياء فريدة مستوحاة من عناصر الطبيعة وجمال الحياة في الهواء الطلق. خلال العرض، استخدمت الدار الأمطار الاصطناعية التي هطلت على العارضات اللاتي كُنَّ يرتدين تصاميم تجسد أناقة التعامل مع تقلبات الطقس وجمال العالم الخارجي.

وفي هذه المجموعة، ركّزت الدار على الجلود، سواء في السترات المستوحاة من ملابس راكبي الدراجات النارية أو في المعاطف الطويلة والقصيرة.

وتضمنت المجموعة أيضًا تنانير طويلة وسراويل قصيرة أو طويلة، وجمعت السترات بين الجلد وريش النعام، وتنوعت الألوان بين العنابي والأخضر والأسود والرمادي.

إيلي صعب

قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعة بعنوان "Memories of Graceland" مستوحاة من عالم الموسيقى والبوب، تميزت بالقطع اللامعة والمزينة بالترتر الشراشيب.

تضمنت المجموعة قطعًا بارزة مثل البدلات والفساتين الحريرية الطويلة المزينة بالشرائط والدانتيل، والسراويل المطرزة بالأزهار، بالإضافة إلى المعاطف المزينة بالورود.

كما استعان المصمم باللون الأبيض والألوان الحيوية مثل الزهري والبيج والبنفسجي، بالإضافة إلى الأسود المُطبع بالرسوم والمُزخرم بالدانتيل، الذي يظهر بشكل مستمر في عروضه.

Alexander McQueen

تضمن عرض ألكسندر ماكوين الأخير مجموعة مبتكرة من التصاميم، حيث استخدم أشكالاً أنبوبية ضخمة في الكنزات والقصات الأنبوبية التي تميل نحو الخيال العلمي.

كما أبدع في تصاميم فساتين مُشابهة للدروع بألوان مثل الأزرق الكوبالت والأصفر النيون؛ مما جعل العرض مليئاً بالجرأة والابتكار.

عروض مذهلة في سادس أيام أسبوع الموضة في باريس
التاريخ يُعيد نفسه بطابع عصري في أسبوع باريس للموضة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com