إطلالات النجمات في "Joy awards".. من الأجمل؟

إطلالات النجمات في "Joy awards".. من الأجمل؟

اجتمعت النجمات العربيات مجددًا، على سجادة حفل توزيع جوائز Joy awards الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض مساء السبت، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وكانت المناسبة التي تم توزيع الجوائز فيها، فرصة للكشف عن أناقة النجمات، بعدما تسابقن على إبراز إطلالاتهن التي تنوعت بين الفساتين الطويلة، والألوان القوية كالأحمر والبنفسجي.

في هذا السياق، حضرت نادين نجيم سهرة "Joy awards" بفستان من المصمم اللبناني إيلي صعب، نسقه لها خبير الموضة سدريك حداد. ثوب مميز بلونه الذهبي الذي يعتبر ترند اليوم في عالم الأناقة، وزيّن بحزام على الخصر.

لون بدا أنيقاً على نادين، التي غرقت الفترة الأخيرة بالفساتين ذات اللون الأسود، وأكملت الممثلة اللبنانية لوكها بمجوهرات من Yessayan Jewelry، كما اعتمدت نادين على تسريحة وايفي، نفذها مصفف الشعر سيمون المندلق، بينما ركزت في مكياجها على ألوان النيود.

إطلالات النجمات في "Joy awards".. من الأجمل؟
نادين نجيم تكشف موعد زواجها.. وتخطط لإقامة حفلي زفاف

كعادتها، حضرت ريا أبي راشد سهرة "Joy awards" بفستان مميز بلونه الفرح من valentino باللون البنفسجي الفرح المستوحى من ألوان الربيع. واختارت معه مجموهرات من بولغيري، وتركت الحرية لشعرها الذي انسدل على كتفيها.

من جانبها، أطلت ماغي بو غصن بالسهرة بفستان أزرق مكشوف، من المصممة اللبنانية نور فتح الله، نسقه لها خبير الموضة ابراهيم فخر الدين. ثوب Fresh وعصري ويعتبر من أجمل إطلالات الممثلة اللبنانية في الفترة الأخيرة. أما من ناحية المكياج، فقد ركزت على الـ"آي لاينر" الرفيع والطويل.

أما كارمن بصيبص التي قدمت السهرة إلى جانب وسام بريدي، فاختارت لتلك السهرة إطلالتين. الأولى على السجادة الحمراء، حيث بدت في قمة أناقتها بثوب من لمسة إيلي صعب، تميز بقصة الكاب، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Marli، ومكياج ناعم. والإطلالة الثانية لكارمن كانت على المسرح، ونسقها لها خبير الموضة سدريك حداد، وكانت عبارة عن ثوب من لمسة Oscar de la Renta.

على الضفة نفسها، أطلت نور الغندور بثوب من اللون الأبيض المائل إلى البيج، مع كاب طويل من مجموعة المصمم اللبناني أنطوان القارح. وقد نسقت مكياجاً قوياً؛ إذ ركزت على الرموش الاصطناعية الكثيفة مع أحمر الشفاه البراق.

كعادتها، حضرت ريم السعيدي السهرة، وهذه المرة اختارت ثوباً من اللون البنفسجي اللماع، من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد، كما اعتمدت عارضة الأزياء التونسية المكياج السموكي وأحمر شفاه ورديا.

وكانت النجمات السوريات حاضرات في السهرة؛ إذ أطلت سلافة معمار بثوب أسود من الدانتيل من لمسة إيلي صعب، ونسقت معه مجوهرات من بولغري Bulgari وكلتش من كريستيان لوبوتان. كان مكياج سلافة ناعماً وبدا لافتاً لون شعرها المائل إلى البرتقالي.

أما ديمة قندلفت فقد اختارت قطعة جذابة من لمسة جورج حبيقة، ونسقت معها مجوهرات تيفاني، وتسريحة شعر عبارة عن نصف شينيون.

وبعد غياب فترة عن الأضواء، عادت أمل بوشوشة عبر سهرة "Joy awards" بفستان لماع أسود من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، ونسقت معه مجوهرات من Tiffany & Co، وأكملت ستايلها بمكياج قوي وتسريحة شعر من وحي السبعينيات.

كذلك الحال بالنسبة إلى الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان التي ارتدت ثوباً من لمسة المصمم اللبناني أنطوان القارح تميز بلونيه الأبيض والأسود. وبدت أنيقة بتسريحة شعرها الناعمة ومكياجها البارز.

في السياق نفسه، حجزت نجوى كرم مكاناً لها في سهرة Joy awards واختارت فستاناً أبيض اللون، مع قفازات طويلة. بدا الثوب غريباً قليلاً، بعدما زينته المغنية بسلسلة طويلة انسدلت على الصدر.

ريتا حرب كسرت القاعدة قليلاً، واختارت ثوباً من اللون البنفسجي الغامق مع الأكتاف المنفوشة والبارزة.

وتوجهت الأنظار نحو إطلالة جورجينا رودريغز حبيبة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، التي اختارت ثوباً فضي اللون مع قفازات سوداء، ونسقت معه عقداً ضخماً من الألماس.

من جانبها، ابتعدت ياسمين صبري عن الألوان الفاتحة، وارتدت ثوباً جمع بين اللونين البني والبيج، أما أسيل عمران فبدت بلوك كلاسيكي عبارة عن ثوب أسود طويل.

أصالة نصري اختارت فستاناً طويلاً مموجاً بين اللونين البنفسجي والزهري. ونسقت معه تسريحة شعر كلاسيكية ومكياجا قويا.

ميريام فارس أطلت بثوب من اللون الموف الغامق من دون أكتاف، وجمعت المغنية اللبنانية شعرها المجعّد. ونسقت معه مكياجاً قوياً طغى عليه اللون الموف.

رحمة رياض مشت على موضة اللون الأحمر، واختارت ثوباً ناعماً من Magda Butrym كشف حملها، وتركت الحرية لشعرها، واعتمدت مكياجا هادئا.

شهد مهرجان Joy awards حضور باقة من النجمات الخليجيات، من بينهن ميلا الزهراني، فقد اختارت الممثلة السعودية ثوباً مرصعاً بالكريستال من اللون البنفسجي الرائج حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. من ناحية الشعر، نفذت ميلا تسريحة ذيل الحصان التي تعرف بها، ونسقت معها مكياجاً بارازاً.

في السياق نفسه، أطلت باميلا الكيك بثوب أخضر اللون مرصع بالأحجار الكريمة. لوك موفق للممثلة اللبنانية مقارنة مع إطلالاتها السابقة. أما نيكول سابا فقد اختارت ثوباً ذهبيا طويلا مع أكمام، ونفذت تسريحة نصف رفعة مع مكياج ناعم.

وكانت نانسي عجرم الأجمل في سهرة Joy awards، فقد اختارت اللون الأحمر القوي اللماع كعنوان لإطلالاتها الكاملة من Dolce & Gabbana، ونسقت معه مكياجاً قوياً طغى عليه أحمر الشفاه الأحمر.

إطلالات النجمات في "Joy awards".. من الأجمل؟
11 نجمة سعودية يتنافسن على لقب أفضل ممثلة في JOY AWARDS

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com