لمياء أبي نادر: الإبداع في التصميم ينبثق من أحاسيس الحزن والفرح
لمياء أبي نادر: الإبداع في التصميم ينبثق من أحاسيس الحزن والفرحلمياء أبي نادر: الإبداع في التصميم ينبثق من أحاسيس الحزن والفرح

لمياء أبي نادر: الإبداع في التصميم ينبثق من أحاسيس الحزن والفرح

المصممة اللبنانية لمياء أبي نادر
"باك تو لايف" Back To Life هو العنوان الأبرز للمصممة اللبنانية لمياء أبي نادر، الذي أثار تساؤلات وحشرية في عالم الموضة والأزياء.
تقول لمياء: "عجباً أن الأفكار الإبداعية والابتكارات تتغذى وتنمو من خلال الحزن وربما المصيبة، ويبقى الأمل بالعودة إلى الحياة هو الحل الوحيد المنتظر".
وتضيف: "تعر ض أخي لحادث خطير عرضه إلى الموت وبأعجوبة السماء عاد إلى الحياة".
وترجمت لمياء معاناتها الحقيقية على تفاصيل المجموعة من خلال الألوان، التي شكلت العنصر الأهم في هذه التشكيلة، حيث برز اللون الأسود في بداية التشكيلة ليعكس الحزن الشديد من ثم يختفي تدريجياً، لتتلون التصاميم بالألوان الزاهية كالوردي، وينبثق الأمل.
وأخيراً يظهر اللون الأبيض ليجسد العودة إلى الحياة وبهجة المستقبل.


وحرصت لمياء في مجموعتها أن تضفي الأناقة والفخامة من خلال اللون الأسود والشك والتطريز، حيث استخدمت الأحجار الملفته في هندسة الزي.
كما استعانت لمياء بخط جديد في تطريز، حين برز الأبيض فظهرت الزخرفة على شكل ورود صغيرة وكبيرة بأشكال مختلفة ونافرة على التصاميم.
أما بالنسبة للقصات فتنوعت بين الضيقة لتعكس ضيق الحياة، وأخرى منفوشة وواسعة لتظهر الحركة والحيوية.


وأكثر ما يميز المصممة لمياء عن غيرها من المصممين، بأنها تستلهم أفكارها وابداعاتها من محور حياتها، فتقول: "الإبداع الحقيقي والنجاح المتجدد ينبثقا من الأحاسيس الصادقة والمتفاوته بين الحزن والفرح عند المصمم، لينعكس بشكل إيجابي على تفاصيل المجموعة، بالإضافة إلى الموهبة، فجميع هذه العناصر تولد النجاح والتميز في عالم الإبداع والابتكار".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com