دوجا كات بمظهر غريب جدا في أسبوع الموضة بباريس
موضة أخبار الموضة
23 يناير 2023 19:40

دوجا كات بمظهر غريب جدا في أسبوع الموضة بباريس

avatar تقوى الخطيب

لفت عدد من النجوم الأنظار في عرض أزياء سكابياريلي Schiaparelli بأسبوع الموضة في باريس. وكان الأكثر إثارة للاهتمام المغنية دوجا كات التي أطلت مغطاة بآلاف القطع من الكريستال، وكايلي جينر التي ظهرت برأس أسد على صدرها.

ودهنت المغنية دوجا كات، 27 عامًا، جسمها بطلاء أحمر من الرأس إلى القدمين وأكملت المظهر الجريء بـ 30 ألف قطعة كريستال.

وارتدت دوجا زياً مكونا من مشد ساتان أحمر إلى جانب تنورة مزينة بالخرز وحذاء يصل إلى الركبة، مع شال طويل وأقراط كبيرة من الياقوت.

وبعد انتهاء العرض، جلست دوجا بعد أن أنهت مرورها أمام الحضور إلى جانب زميلتها كايلي جينر لتتبادلا الحديث.

والمغنية دوجا كات من مواليد 21 أكتوبر 1995، مغنية راب أميركية وكاتبة أغانٍ ومنتجة تسجيلات.

من جانبها ظهرت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، وهي ترتدي رأس أسد ضخم مرتبط بفستانها، أثناء ظهورها في عرض أزياء سكابياريلي.

وبحسب ما ذكره موقع ”ديلي ميل“ البريطاني، تمت خياطة الأسد المزيف في الجزء الأمامي من الفستان المخملي الأسود.

وارتدت كايلي، زوجًا من الأحذية الذهبية مع علامات خارجية على الأصابع، وحملت حقيبة من جلد الثعبان، كما ظهرت بخصلات داكنة في شعرها على شكل ذيل حصان.

وأثارت الإطلالات جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفه متابعون بالجرأة في الاختيار وخاصة فيما يتعلق بإطلالة دوجا كات.

وتأسست Schiaparelli في عام 1927 من قبل Elsa Schiaparelli، والمعروفة الآن بتصميماتها غير التقليدية التي ارتدتها من قبل نجمات مثل بيونسيه وكيم كارداشيان.

ويُقام أسبوع أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2023 في باريس من الإثنين 23 يناير إلى الخميس 26 يناير 2023. وقد كشف اتحاد الهوت كوتور والموضة عن الجدول الزمني النهائي لهذا الأسبوع من العروض التي يتخللها 29 عرضًا للأزياء.

ويتضمن الإثنين 23 يناير 2023 العلامات التجارية سكياباريلي، إيريس فان هيربن، جورج حبيقة، كريستيان ديور، راهول ميشرا، ميزون ربيع كيروز، جيامباتيستا فالي.