ميلاد حنون: المكياج متطور في سوريا.. وموضة "الستراس" على العيون هي الرائجة
موضة أخبار الموضة
04 ديسمبر 2022 18:19

ميلاد حنون: المكياج متطور في سوريا.. وموضة "الستراس" على العيون هي الرائجة

avatar آمنة ملحم

كشف خبير التجميل ميلاد حنون عن أنشطته في مجال المكياج والتجميل، ومشاريعه المقبلة في مصر ودبي وسوريا.

وقال حنون إن هناك تطورا كبيرا على صعيد المكياج في سوريا، بالإضافة إلى وجود العديد من الشباب الذين يمتلكون اهتماما وشغفا بموضوع المكياج.

أما عن موضة المكياج لهذا العام، فقد أكد حنون انتشار موضة ”الستراس“ على العيون والألوان الصارخة والقوية واللون الأسود، وفي الشتاء يتم التوجه إلى الألوان الدافئة مثل ”البوردو“ والبني والذهبي. كما أن الخطوط العريضة والواضحة تميزت مؤخراً، وانتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي. غير أنه ما زال لا يعترف بالموضة إلا حسب ما يناسب كل سيدة، ولون بشرتها ونوعها، وطبيعة أزيائها التي تختارها.

ووجه حنون نصيحة للأشخاص الذين يريدون الانطلاق في عالم التجميل، بعدم التوقف عن الشغف، فالبداية قد تكون صعبة ولكنها جميلة، ولابد أن يبذلوا جهداً، وهناك فرص متاحة للتعلم حاليا، ومن ثم التطور. وقال: ”العالم حاليا يتجه إلى التجميل، لأن العصر الحالي هو عصر التجميل“.

وأشار في الختام، إلى أنه يحب التعامل مع جميع الفنانين والمشاهير دون أن يخصص أحدا، أو يذكر أسماء من يتعاون معهن، ويتمنى التعامل بنسبة أكبر مع مشاهير الوطن العربي.

يشار إلى أن خبير التجميل ميلاد حنون استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً من خلال تعامله مع نجمات الدراما السورية مثل سلاف فواخرجي، ونظلي الرواس وغيرهما الكثيرات، حيث بدت تصاميمه لإطلالاتهن متميزة وجذابة ومختلفة.